مناقشة أوضاع فرع بنك التسليف التعاوني الزراعي (كاك بنك) بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

ناقش محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم اليوم مع مدير عام بنك التسليف التعاوني الزراعي “كاك بنك” جميل الشيباني الخدمات المالية الجديدة التي يستعد البنك إلى تفعيلها المتمثلة في موبايل موني الهادفة إلى تقديم المزيد من  التسهيل و الخدمات المصرفية الجديدة لموظفي الدولة و للمواطنين بالمحافظة.

وتطرق الاجتماع الى أوضاع  البنك التسليف التعاوني الزراعي الذي يعد من اهم  البنوك الرائدة في اليمن في تقديم الخدمات المصرفية للمواطنين ورجال الأعمال في ظل العدوان والحصار الجائر على بلادنا بالإضافة إلى الخدمات الجديدة والنوعية التي يعمل البنك على استحداثها و تفعيلها لموظفي الدولة والمواطنين.

وخلال الاجتماع أشاد المحافظ قحيم بالخدمات التي يقدمها بنك التسليف  التعاوني الزراعي في خدمة المواطنين في بالمحافظة في ظل العدوان الغاشم على بلادنا. مؤكدا على أهمية الخدمات الجديدة التي يقوم البنك بالعمل على تفعيلها لموظفي الدولة المتمثلة بموبايل موني التي يستطيع من خلالها الموظف تحويل الأموال وتسداد فواتير الخدمات وغيرها من الخدمات التي خلال هاتفة الشخصي.

من جانبه استعرض مدير عام فرع بنك التسليف الزراعي جميل الشيباني المميزات والتسهيلات التي سيقدمها البنك لموظفي الدولة والمواطنين من خلال موبايل موني التي يستطيع من خلالها المشترك في هذه الخدمة القيام بسحب الأموال والتحويل وسداد الخدمات من فواتير المياه والهاتف والكهرباء وغيرها من الخدمات من الهاتف الشخصي للموظف من خلال تطبيق موبايل موني الخاص بالبنك.

مشيرا إلى ان هذه الخدمة تستهدف موظفي الدولة والقطاع الخاص وكب من يرغب في الحصول على الخدمة .. لافتا الى ان شروط  الاشتراك بالخدمة المصرفية الجديدة  هي فتح حساب خاص للموظف في البنك الذي يستلم  راتبه عن طريق البنك والبدء في الاستفادة من الخدمة.

قد يعجبك ايضا