فريق من اللجنة الدولية للصليب الأحمر يزور هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

ناقش رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة الدكتور خالد أحمد سهيل اليوم مع  نائب منسق قسم الصحة في اللجنة الدولية للصليب الأحمر باليمن ايرك سميث

وتطرق اللقاء إلى تدخلات اللجنة في الهيئة والسبل الكفيلة لزيادة الدعم من أجل الإستمرار في تقديم الخدمات الصحية للمرضى والتخفيف من معاناتهم.

وأشاد رئيس الهيئة التدخلات المستمرة للجنة الدولية للصليب الأحمر في هيئة مستشفى الثورة والتي كان لها الأثر الكبير في تحسين مستوى وجودة الخدمات الطبية بمستشفى الهيئة . مشيرا إلى أن اللجنة الدولية للصليب الأحمر تعد من السباقين في دعم الهيئة والوقوف إلى جانبها ، وتتميز دائماً بتعاملها الجيد ووفاءها بالتزاماتها.

بدورة  أشار ايرك إلى أن زيارته للهيئة اليوم تأتي بهدف الإطلاع على سير الخدمات الصحية التي تقدمها الهيئة عبر مراكزها الإسعافية وأقسامها المختلفة ، والتعرف على احتياجاتها المختلفة .

وكان ايرك سميث والفريق المرافق له قام بزيارة إلى عدد من المراكز والأقسام والعيادات واستمع من العاملين فيها الى شرح مفصل حول الخدمات التي يتم تقديمها للمرضى المترددين على الهيئة يومياً.

حضر اللقاء الدكتور أحمد معجم نائب رئيس الهيئة للشؤون الطبية والسريرية والدكتور عبده عبيد نائب رئيس الهيئة لشؤون الخدمات وهلينا كارين مندوبة قسم الصحة في بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر بالحديدة والدكتور مجيب ناصر مسؤول قسم الصحة في البعثة بالحديدة.

قد يعجبك ايضا