المحويت.. تنفيذي الرجم يناقش الاستعداد لإحياء الذكرى السنوية للشهيد  

الثورة نت|

ناقش المكتب التنفيذي بمديرية الرجم محافظة المحويت اليوم برئاسة مدير عام المديرية راشد مروان الجوانب المتعلقة بالاستعداد لإحياء الذكرى السنوية للشهيد في المديرية.

وأكد الاجتماع أهمية أحياء الذكرى بما يتناسب مع التضحيات التي قدمها الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وتطرق الاجتماع الذي حضرة مدراء المكاتب التنفيذية وممثلي السلطة المحلية الوضع الخدمي في المديرية وآلية تفعيل أداء المكاتب الحكومية وأليه تنمية الإيرادات … مستعرضا سير عمل عدد من المكاتب الخدمية ودورها في تلمس أوضاع المواطنين للتخفيف من تداعيات الظروف الصعبة.

واستمع الاجتماع الى تقارير السنوية لعدد من المكاتب الخدمية والايرادية والصعوبات التي تواجه سير عمل بعض المكاتب وآلية التغلب عليها لإنجاح عملها المؤسسي.

وأشاد مدير عام المديرية بدور مدراء المكاتب وحرصهم علی تفعيل العمل الحكومي .. لافتا إلی أن الوضع الراهن الناتج عن استمرار العدوان والحصار يفرض على الجميع استشعار المسؤولية الوطنية كل في موقعه ومهامه.

وأشار الاجتماع إلى دور المشايخ والأعيان في تعزيز جهود التحشيد للجبهات ودعمها بالرجال وقوافل العطاء .. مشيداً بتضحيات أبناء مديرية الرجم في الدفاع عن الوطن.

وأشاد مدير المديرية، بجهود أبناء المديرية واستمرارهم في التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال وتقديم التضحيات لدحر الغزاة والمحتلين من أرض اليمن.

قد يعجبك ايضا