تفقد سير العمل بالورشة الفنية في مشروع النظافة بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

تفقد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري اليوم الثلاثاء سير العمل في الورشة الفنية بمشروع النظافة وإدارة صيانة آليات ومعدات النظافة.

واطلع قحيم والبشري ومعهما وكيل المحافظة علي الكباري على مستوى الأداء وإنجاز ورشة الآليات ومعدات النظافة بالمشروع والمعدات العاطلة واهم احتياجات صيانتها.

وأشاد بالجهود المبذولة من إدارة الصندوق الجديدة واهتمامها بمعدات وآليات الصندوق .. مؤكدا ان الجهود التي يبذلها مهندسو وفنيو الصندوق سيكون لها الأثر في استمرار وديمومة الآليات التابعة للصندوق والحفاظ عليها من التلف.

ووجه قحيم بإصلاح المعدات العاطلة بالورشة وتجهيزها والعمل على تحسين الأداء بورشة الصيانة.

فيما شدد الوكيل البشري على مضاعفة الجهود والعمل الميداني والرقابي ومتابعة تحسين أعمال النظافة ..حاثاً على الاضطلاع بالمسئولية والمهام الموكلة لتطوير خدمات النظافة.

وكان المحافظ ووكيلا المحافظة أستمع من مدير الورشة علي المهدي إلى شرح حول البرنامج الذي أعدته إدارة الصندوق للحفاظ على المركبات والآليات من خلال إعادة تفعيل وتشغيل الورشة الفنية وإجراء المتابعة الدورية لها.

كما أطلعوا على الآليات والمعدات التي بحاجة الى صيانة عاجلة والمخزون من الأدوات والمعدات وقطع الغيار الخاصة بآليات ومعدات الصندوق.

رافقهم خلال الزيارة مدير كاك بنك فرع شارع صنعاء جميل الشيباني ومدير مكتب المحافظ أنور الحسني.

قد يعجبك ايضا