مؤسسة الشعب توزع كسوة شتوية للمرابطين في صرواح وسد مارب

الثورة نت / معين حنش

وزعت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، اليوم، كسوة شتوية للمرابطين في صرواح والمواقع المحيطة بسد مارب، بمناسبة الانتصارات العظيمة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في محافظة مارب.

وخلال التوزيع أشاد محافظ محافظة مارب اللواء علي محمد طعيمان بالانتصارات العظيمة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات الشرف والبطولة والتي تكللت بتحرير 12 مديرية من مديريات مارب البالغة 14 مديرية.

وثمن طعيمان جهود مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية وحرصها على دعم المرابطين وتقديم الهدايا الرمزية وزيارتهم الى مواقعهم لتهنئتهم بما يحققونه من انتصارات، مؤكداً استمرار الصمود والثبات حتى تطهير كامل تراب الوطن.

من جانبه أوضح مدير المشاريع الإنسانية في مؤسسة الشعب محمد الجعدي أن مؤسسة الشعب حرصت على التواجد بين ابطال الجيش واللجان الشعبية في مواقع العزة والشرف، لتستمد من معنوياتهم العالية وتبارك لهم الانتصارات المتتالية حتى تحرير آخر شبر من أرض الوطن.

وأشار الجعدي الى ان تقديم الهدايا الرمزية للمرابطين في صرواح وسد مارب يعتبر أقل واجب تقدمه مؤسسة الشعب لهؤلاء الابطال وهناك مشاريع آخري ستستهدفهم خلال الأيام القادمة.

فيما عبر المرابطين عن الشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية ومؤسسة الشعب، مؤكدين استمرار الصمود والثبات حتى تحرير كامل تراب الوطن من الغزاة والمحتلين.

قد يعجبك ايضا