تكريم 29 كادرا طبيا وفنيا واداريا وعاملا من هيئة مستشفى الثورة بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

كرمت هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة اليوم 29 طبيبا وفنيا وإداريا  وعامل نظافة من المبرزين والمتفانين في أداء أعمالهم بالهيئة خلال الربع الثالث من العام الجاري.

وخلال التكريم أشاد الدكتور خالد أحمد سهيل رئيس الهيئة العامة لمستشفى الثورة بالحديدة بالجهود الكبيرة التي يذلها المكرمين من كوادر الهيئة من أطباء وفنيين واداريين وعمال في تحسين وتجويد الخدمات الصحية والعلاجية التي تقدمها الهيئة للمرتادين إليها من المرضى والجرحى في ظل الظروف الإستثنائية التي فرضها العدوان الغاشم على بلادنا.

وأشار الدكتور سهيل خلال التكريم بحضور نواب رئيس الهيئة الدكتور أحمد معجم والدكتور عبده عبيد والدكتور ردمان الحمادي ويعقوب إلى أن هذا التكريم يعد حافزا ودافعا قويا لجميع العاملين في الهيئة سواء ً من تم تكريمهم اليوم أو من سيتم تكريمهم مستقبلا ، لبذل المزيد من الجهود لتجديد خدمات الهيئة .

وأكد أن قيادة الهيئة لن تألوا جهدا في تكريم جميع المتفانين والمبرزين من كوادر الهيئة من أطباء وممرضين وفنيين واداريين وعمال.

بدورهم عبر المكرمين عن تقديرهم لهذه الفته الكريمة  من قيادة الهيئة .. مشيرين إلى أن هذا التكريم ليس بغريب على قيادة الهيئة التي عملت بتفاني في تطوير وتجويد الخدمات الطبية والعلاجية بالهيئة بالرغم من العدوان والحصار حتى أصبحت محل إشادة من جميع مرتادي الهيئة.

حضر التكريم مدراء عموم وإدارات ورؤساء الأقسام بالهيئة.

 

قد يعجبك ايضا