تدشين اختبارات الإكمال الثانية لطلاب وطالبات المرحلة الأساسية بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

دشن وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التعليم عبد الله النعمي ومعه نائب مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة عبد الماجد الشميري اختبارات الإكمال الثانية لطلاب وطالبات المرحلة الأساسية.

وفي التدشين بمركز مدرسة عمر بن الخطاب الاختباري بمديرية الحوك استمعا من رئيس المركز الاختباري إسماعيل قاسم إلى شرح  عن سير العملية الامتحانات للطلاب بالمركز. فيما استمعا من الطلاب إلى أراءهم عن الاختبارات وهنئا الطلاب والطالبات على هذه الفرصة التي أتيحت لهم .. متمنيان لهما التوفيق واللحاق بزملائهم في المرحلة الثانوية.

وأشار  مدير إدارة الاختبارات بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد العريفي تلى  أن عدد المتقدمين لهذه الاختبارات ألفا و 449 طالباً وطالبة يؤدون الاختبارات في عشرة مراكز للمرحلة الأساسية إلى جانبهم 1 ألف و 730 طالب وطالبة للمرحلة الثانوية القسم العلمي يؤدون الاختبارات في مادة الأحياء في ثلاثة مراكز اختبارية بمديريات المدينة والمنصورية وبيت الفقيه بسبب الخلل الفني الذي حدث في طباعة أسئلة هذه المادة في الاختبارات السابقة لهؤلاء الطلاب .

إلى ذلك اطلع وكيل الوزارة النعمي ومعه نائب تربية المحافظة الشميري على  سير عمل بمدرسة الشهيد صالح الصماد بمديرية الحوك.  واستمعا من مدير تربية المديرية همدان الشامي ومدير المدرسة محمد جروب إلى شروح وإيضاحات عن سير عمل المدرسة.

وأشاد وكيل الوزارة بكثافة الحضور والصمود الأسطوري للتربويين بالمديرية والمدرسة الصامدة .. مؤكدا أن الوزارة تنظر بتقدير بالغ إلى محافظة الحديدة التي تعد مثلاً متميزات للإصرار على تحقيق النصر لليمن في جبهة التربية والتعليم ، تحقيقاً لشعار الشهيد الصماد “يد تحمي ويد تبني.

 

قد يعجبك ايضا