النعمي والبشري يدشنان برنامج تدريب وتأهيل المدربين على دليل الجاهزية للعودة إلى المدرسة

الثورة نت/ يحيى كرد

دشن وكيل وزارة التربية لقطاع التعليم  عبد الله النعمي ووكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري برنامج تدريب وتأهيل المدربين على دليل الجاهزية للعودة إلى المدرسة الذي ينظمه مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بتمويل من منظمة اليونيسيف .

وخلال التدشين  بالقاعات التدريب إستمع النعمي والبشري  من رئيس شعبة التدريب والتأهيل بتربية المحافظة أنور الحكيمي إلى شرح عن التدريب الذي يستهدف 30q مشاركا من مدراء المدارس والمعلمين.

وطالب النعمي و البشري  المشاركين في البرنامج على الأستفادة منه في مهامهم في التدريب بالمديريات بما يعزز قدرات المدارس على مواجهة التحديات الخاصة بالتعليم خصوصاً في ظل الأوضاع الراهنة التي فرضها العدوان والحصار على المحافظة.

إلى ذلك إطلع وكيل وزارة التربية النعمي وكيل المحافظة البشري   ومعهما نائب تربية المحافظة عبدالماجد الشميري سير عمل تدريب معلمات الريف الذي يستهدف أربعة عشر معلمة جامعية من معلمات مديريتي جبل رأس وبرع ضمن البرنامج التدريبي بالمعهد العالي بالحديدة والمعهد العالي بالزيدية.

وثمنا دور القائمين على  البرنامج التدريبي، الخاص المتدربات الذي سيساهم  في تعزيز قدراتهن على الصمود في معركة التربية والتعليم التي لا تقل أهمية عن معركة الكفاح مع العدو في جبهات البطولة والفداء.

قد يعجبك ايضا