هيئة أوقاف الحديدة تواصل النزول الميداني لتصحيح الإيجارات ورفع الغبن عن الوقف

الثورة نت/ يحيى كرد

واصلت الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة الحديدة تنفيذ حملات النزول الميداني لمتابعة أملاك وعقارات الوقف وتصحيح وضع الإيجار في مديريات المحافظة.

وأكد مدير عام الهيئة العامة للأوقاف بالحديدة فيصل الهطفي أن الحملة الميدانية نفذت عملية تحصيل العائدات المتأخرة  على مستأجري  سوق دويلان في مديرية بيت الفقية وقامت بتصحيح أوضاع عدد من المنتفعين بأعيان وأراضي الوقف ورفع الغبن عن العين المؤجرة.

وأشار الهطفي في تصريح لـ “الثورة نت” إلى أن  حملات النزول الميداني إلى مديريات المحافظة من قبل اللجنة المكلفة يهدف إلى تصحيح أوضاع المنتفعين بأعيان وأراضي الوقف ورفع الغبن عن الوقف.

وأكد الهطفي على إستمرار حملات النزول حتى الإنتهاء من تصحيح الأوضاع .. لافتا  إلى أن الحفاظ على أملاك وعقارات الأوقاف يأتي في إطار خطة الهيئة  للعام الجاري2021م.

وحث مدير الأوقاف جميع المواطنين للتعاون مع الهيئة بالمحافظة وفروعه بالمديريات والإبلاغ بالمتلاعبين بأموال وممتلكات الأوقاف.

وأشاد الهطفي بجهود قيادتي الهيئة والسلطة المحلية والجهات الأمنية بالمحافظة في تذليل الصعوبات التي تواجه أعمال ومهام المكتب بما يمكنه من تنفيذ المهام المناط به.

قد يعجبك ايضا