اللجنة الأمنية بالمحويت تناقش جهود تعزيز الأمن والاستقرار

الثورة نت|

ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة المحويت في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ حنين محمد قطينة، سبل تعزيز دور أجهزة الأمن في الحفاظ على الأمن والاستقرار.

وتطرق الاجتماع الذي ضم مدير أمن  المحافظة العميد علي حسين دبيش  ونائب مدير امن المحافظة العقيد ساري مغربي وقائد فرع الامن المركزي العقيد مجلي عسكر فخرالدين

والعقيد وضاح الشحطري قائد فرع قوات النجدة بالمحافظة، أشاد المحافظ قطينة بجهود الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار وضبط الجريمة ومكافحة التهريب والأعمال المخلة بالسكينة العامة .

وحث على تضافر الجهود للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.. مشيرا إلى أهمية تحلي رجال الأمن بمزيد من اليقظة ورفع الجاهزية الأمنية والتعامل بحزم مع كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المجتمع.

وشدد محافظ المحويت على ضرورة تنفيذ الخطة الأمنية وعدم التهاون مع كل من يسعى لإقلاق السكينة العامة في المجتمع … مثمنا دور منتسبي المؤسسة الأمنية في المحافظة وما حققوه من نجاحات في تعزيز الأمن وإفشال مخططات العدوان.

وكان مدير أمن المحافظة العميد دبيش استعرض الانجازات الأمنية خلال الفترة الماضية ومستوى تنفيذ الخطط والجهود المبذولة في تعزيز الأمن والسكينة العامة، داعيا الجميع إلى التعاون مع رجال الأمن في ضبط الجريمة والحفاظ على الأمن والاستقرار .

وتطرق الاجتماع إلى مهام وواجبات اللجنة الأمنية بمركز المحافظة وعواصم المديريات في مكافحة الجريمة وتثبيت دعائم الأمن وتعزيز السكينة العامة.

وأشاد الاجتماع بالانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية والأجهزة الامنية وآخرها عملية ربيع النصر .

 

قد يعجبك ايضا