مناقشة أداء صندوق النظافة والتحسين بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين بمحافظة الحديدة صباح اليوم السبت برئاسة المحافظ رئيس مجلس الإدارة محمد عياش قحيم أداء صندوق النظافة والتحسين خلال النصف الثاني من العام الجاري والصعوبات التي تواجه سير العمل.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيلا المحافظة عبدالجبار أحمد ومحمد حليصي والمدير التنفيذي للصندوق بندر المهدي ونائبه أمجد الحسني ونائب مدير أمن عام المحافظة العقيد عمر المقبلي ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام، آليات تحسين النظافة في الشوارع والأسواق والأحياء السكينة، لإبراز المظهر الجمالي لمدينة الحديدة.

وأقر الاجتماع عدد من اﻹجراءات والتدابير الفنية لتلافي بعض أوجه القصور، واﻹختلالات التي رافقت العمل الميداني واﻹداري، وتسهيل إجراءات شراء قطع الغيار لآليات النظافة، وإصلاح المعدات التابعة لمقلب النفايات.

وفي الاجتماع شدد قحيم على ضرورة تحسين مداخل المحافظة والنقاط الامنية وبما يعكس المظهر الجمالي وإظهار مركز المحافظة بمظهر لائق.

ولفت إلى اهمية المتابعة والإشراف على أعمال النظافة والتحسين ورفع وإزالة المخالفات من الشوارع والارتقاء بمستوى أداء قطاع النظافة.

وحث ادارة الصندوق بوضع آلية لتنظيم العمل في قطاع النظافة بمركز المحافظة والمديريات وعمل هيكلة لإدارة مشروع النظافة ووضع المقترحات التي تضمن تنظيم أداء العمل وتحسينه.

وثمن جهود العاملين في الصندوق رغم كل الصعاب والعراقيل ..مبديا استعداد قيادة المحافظة لتسهيل وتذليل كل الصعوبات التي قد تعترض عمل الصندوق.

حضر الاجتماع مدراء مكاتب المالية محمد الوشلي والاشغال المهندس صالح حميد والتخطيط المهندس محمد الدبعي.

قد يعجبك ايضا