رئيس مجلس النواب يهنئ بيربل باس بانتخابها رئيساً لبرلمان ألمانيا

الثورة نت|

بعث رئيس مجلس النواب، الأخ يحيى علي الراعي، برقية تهنئة إلى رئيسة برلمان ألمانيا، بيربل باس، بمناسبة منحها الثقة وفوزها برئاسة البوندستاغ الألماني.

وأعرب الأخ يحيى علي الراعي، باسمه وهيئة رئاسة وأعضاء مجلس النواب في الجمهورية اليمنية ومقره العاصمة صنعاء، عن أطيب التهاني والتبريكات لـ “بيربل باس” بنيلها ثقة زملائها وانتخابها رئيسًا لمجلس “البوندستاغ الألماني”.

وعبّر عن الثقة في أن توليها رئاسة البرلمان الألماني، سيمثل إضافة نوعية للعمل البرلماني المشترك بين البلدين الصديقين.

وقال رئيس مجلس النواب: “نتطلّع لاتخاذ مواقف إيجابية تجاه معاناة أكثر من 30 مليون يمني يعيشون ظروف العدوان والحصار المفروض على بلدنا منذ سبع سنوات من قِبل دول تحالف العدوان الأمريكي – السعودي- الإماراتي في أسوأ كارثة إنسانية لم يشهدها التاريخ من قبل”.

وأضاف: “كما نتطلّع لدوركم في نصرة قضايا الشعوب المظلومة، ومنها الشعب اليمني والعمل وبكل الوسائل لإيقاف العدوان وإنهاء الحصار، وفتح كافة الموانئ والمطارات اليمنية، ومنها موانئ الحديدة، ومطار صنعاء الدولي”.

وتمنّى رئيس مجلس النواب، النجاح لرئيسة برلمان ألمانيا في مهامها البرلمانية .. وقال: “ونحن إذ نفخر بعمق العلاقات بين بلدينا، نتطلّع إلى تعزيز العلاقات الثنائية في ظل رئاستكم للبوندستاغ، بما يخدم مصالح الشعبين”.

قد يعجبك ايضا