مجلس الشورى ينعى عضو المجلس أحمد عثمان

الثورة نت../

نعى مجلس الشورى عضو المجلس في لجنة الزراعة والثروة السمكية، أحمد عثمان إبراهيم صدام، الذي وافاه الأجل اليوم عن عمر ناهز الـ60 عاما، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن والمجتمع.

وأشاد مجلس الشورى، في بيان النعي، بمناقب الفقيد وإسهاماته، ودوره، ومكانته الاجتماعية والاقتصادية، التي جسدها طوال حياته، ومواقفه المشرفة في مناهضة العدوان الأمريكي – السعودي.

ولفت البيان إلى أن الفقيد كان أحد رجال الاقتصاد البارزين في محافظة الحديدة، ورمزا وطنيا صامدا، ومخلصا، ومحبا لوطنه وشعبه، ويتحلى بدماثة الأخلاق، وله إسهامات كبيرة في العمل الخيري والاجتماعي في المحافظة.

وعبّر مجلس الشورى عن خالص العزاء والمواساة لنائب رئيس الوزراء لشؤون التنمية، الدكتور حسين أحمد مقبولي، في وفاة عمه، ولنجل الفقيد عثمان أحمد عثمان صدام وكافة آل صدام ومحبي الفقيد في محافظة الحديدة بهذا المصاب، سائلا المولى العلى القدير أن يتغمّد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

هذا وسيوارى جثمان الفقيد إلى مثواه الأخير في مقبرة عبد الله بن حسين الأحمر بصنعاء، بعد الصلاة عليه الساعة التاسعة من صباح يوم غدٍ في جامع التوحيد جوار المستشفى اللبناني.

“إنا لله وإنا إليه راجعون”

قد يعجبك ايضا