افتتاح ووضع حجر الأساس لعدد من مشاريع المياه بمديرية باجل

الثورة/ يحيى كرد

افتتح مدير مديرية باجل عبد المنعم الرفاعي ومدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية جابر الرازحي ووضعا حجر الأساس لعدد 4 مشاريع مياه بمديريه باجل.

وخلال الافتتاح ووضع حجر الأساس بحضور مدير الهيئة العامة لمياه الريف احمد الهادي استمعا مدير مديرية باجل ومدير فرع المجلس الأعلى من القائم بأعمال منظمة رعايه الأطفال الدولية معين أبوبكر إلى شرح عن المشاريع التي تم افتتاحها بالحشابره والكعيب بتكلفة 166الف و820 دولار، ووضع حجر الأساس بالعرج والقبية بتكلفة 66 الف و 800 دولار والتي شملت شبكة مياه في مناطق العرج، والقبيه والكعيب، والحشابرة ، بتمويل من منظمة رعاية الأطفال الدولية.

واوضح الرفاعي أن إفتتاح ووضع حجر الأساس للمشاريع يأتي في إطار إهتمام قياده السلطة المحلية والمجلس الأعلى بالمحافظة على توفير الخدمات الأساسية للمواطنين .. مؤكداً أن المشاريع ستساهم وبشكل كبير في تلبية احتياجات المواطنين من المياه في المديرية.

وأشاد بالجهود التي تبذلها الهيئة العامة لمياه الريف والمجلس الأعلى للشؤون الإنسانية في توفير المياه للموطنين وخصوصاً في ظل استمرار العدوان والحصار.

فيما أكد الرازحي الحرص على بذل الجهود لتوفير الخدمات الأساسية لأبناء المديرية والمحافظة وتخفيف معاناتهم التي تفرضها العدوان .

إلى ذلك أطلع الرفاعي والرازحي على حجم الأضرار التي سببها مد البحر في منطقة العرج وادى لجرف التربة وعدداً من بيوت المواطنين المطلة على البحر

ودعيا المواطنين لأخذ الحيطة والحذر والابتعاد من مناطق الخطر تفادياً لأي أضرار قد تحدث نتيجة حالات البحر.

حضر الإفتتاح ووضح حجر الأساس مدير قسم المياه والاصحاح البيئي بمنطقة الأطفال محمد عاطف وممثل المجلس الأعلى محي الدين شارة.

قد يعجبك ايضا