الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

محافظة إب تختتم فعاليات إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

اختتمت اليوم في إب فعاليات إحياء ذكرى المولد النبوي على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم على مستوى المحافظة والمديريات.

وفي الفعالية الختامية أشاد محافظ المحافظة عبد الواحد صلاح بالتفاعل الشعبي والحضور الجماهيري الحاشد في الفعالية المركزية لإحياء ذكرى المولد النبوي على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم المقامتان  بمدينتي إب ويريم.

وأشاد المحافظ بجهود اللجان التنظيمية والأمنية في ساحة الإحتفال أو في تأمين الفعالية واستقبال الحشود المشاركة وتنظيم خطوط السير ومواقف السيارات والتغطية الإعلامية المواكبة.

وحيا التفاعل والحضور اللافت من قبل كافة شرائح المجتمع الذين حرصوا على المشاركة في إحياء هذه المناسبة العظيمة التي ترتبط بأعظم شخصية عرفها التأريخ وأشجع قائد على مر الأزمنة .

كما ألقيت في الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة القاضي عبدالفتاح غلاب ومدراء المكاتب التنفيذية والجانب الإشرافي والجهات الأمنية والعسكرية والأعيان كلمتين عن العلماء أشارتا في مجملهما إلى مكانة المصطفى صلوات الله عليه وارتباط الشعب اليمني أحفاد الأنصار بنبي الأمة وأهمية الاحتفاء بذكرى مولده.

تخلل الفعالية تكريم المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي ومديرها المهندس سليم البحم والمعهد العالي للعلوم الصحية ومديرها الدكتور معمر العلفي وفرع الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات فايز الغيثي بدروع التميز في الاهتمام بإحياء ذكرى المولد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com