تدشين ثلاث دورات تدريبية في مجالي الصيانة الوقائية والمحاسبة المالية بمركز تدريب العاملين بميناء الحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

يتواصل حاليا بمركز تدريب العاملين بميناء الحديدة فعاليات ثلاث دورات تدريبية في مجالي الصيانة الوقائية لمولدات الكتر بلر وصيانة الحاضنات والقوائم المالية بنظام الأكسس تنظمها إدارة التدريب والتأهيل التابعة للإدارة العامة للموارد البشرية بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية وتستمر اسبوعين.

ويتلقى 43 مشاركا من كوادر الإدارة العامة للشئون الفنية والإدارة المالية في الدورات أساسيات ومهارات صيانة المولدات الكتربلر والحاضنات، وكذا التعرف على اهم الاحتياطات والتعليمات الخاصة بالسلامة اثناء تشغيل تلك المعدات اضافة الى أساسيات إدارة وتنظيم قواعد البيانات المالية واستخراجها وسرعة تداولها بين المستفيدين لمساعدتهم في اتخاذ القرارات السليمة.

ووفقا للإدارة العامة للموارد البشرية بالمؤسسة فإنها تسعى من خلال عقد هذه الدورات الى تأهيل كوادر المؤسسة في شتي المجالات الفنية والادارية لمواكبة التطورات الحديثة في كافة المجالات للنهوض بأداء العاملين وتقديم أفضل الخدمات لجمهور المتعاملين مع موانئ المؤسسة.

مثمنة حرص قيادة المؤسسة على تدريب وتأهيل كافة موظفي المؤسسة وفقا لموجهات خطط وبرامج الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

قد يعجبك ايضا