صندوق النظافة والتحسين بمحافظة الحديدة يقر آلية العمل للفترة القادمة

الثورة/ يحيى كرد

ناقش مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة المحافظ _ رئيس مجلس الإدارة، محمد عياش قحيم أوضاع الصندوق .

وتناول الإجتماع تقرير اللجنة الرئاسية لتصحيح أوضاع الصندوق بالمحافظة برئاسة نائب وزير الإتصالات وتقنية المعلومات الدكتور هاشم الشامي، حول مستوى أداء الصندوق خلال الفترة الحالية ، وآلية عمل الصندوق خلال الفترة القادمة.

كما ناقش الإجتماع أنشطة ومهام الصندوق والاحتياجات والصعوبات التي تواجه سير العمل وسبل معالجتها.

وأقر الإجتماع آلية عمل الصندوق خلال الفترة القادمة في مختلف الجوانب المالية والإدارية والفنية ، وبما يكفل تطوير أداء العمل الميداني للصندوق وتحسين مستوى النظافة في المحافظة.

وشدد الإجتماع على أهمية دور العقال ومديري المديريات والجهات المعنية كالتربية والأشغال والصحة في رفع مستوى الوعي لدى أفراد المجتمع من خلال حملات التوعية المستمرة والحث على المشاركة المجتمعية في تحسين مظهر المحافظة.

واستعرض الاجتماع الجوانب المتعلقة بتغطية أعمال النظافة في مديريات مركز المحافظة، وشدد  على أهمية تقسيم المديريات والأحياء إلى مربعات ، وتفعيل الرقابة الميدانية والمتابعة والإشراف على أعمال النظافة والتحسين.

كما تطرق  الإجتماع الى نتائج حملة النظافة التي نفذتها وزارة الإتصالات والمؤسسة العامة للإتصالات السلكية واللاسلكية خلال الأيام الماضية بتوجيهات رئاسية.

وفي  الإجتماع اشاد المحافظ قحيم التوجيهات الرئاسية بالإهتمام بمستوى النظافة في المحافظة .. مشيدا بتعاون وزارة الإتصالات، وجهود اللجنة الرئاسية برئاسة نائب الوزير ، التي ساهمت في تحسين المظهر العام للمدينة وحققت الهدف المطلوب منها.

وأكد  قحيم على أهمية استمرار أعمال النظافة بنفس الوتيرة .. مؤكدا استعداد قيادة المحافظة تقديم الدعم للنهوض بواقع النظافة والتحسين بمركز المحافظة والمديريات.

قد يعجبك ايضا