الحديدة.. محكمة ونيابة باجل تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت/ يحيى كرد

اقامت  محكمة ونيابة باجل الابتدائية  بمحافظة الحديدة أمسية إحتفالية وخطابية بذكرى المولد النبوي الشريف صلى الله عليه وسلم.

وخلال الأمسية التي حضرها  عضوي مجلسي النواب ياسر مزرية والشورى، ابراهيم مزريه، أشاد وكيل المحافظة المساعد لشؤون المديريات الشرقية عامر مثنى عامر ، بتميز أبناء مديرية باجل في إحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم واظهار الفرحة والسرور والبهجة بهذه المناسبة الجليلة.

ولافت إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة يعزز الارتباط بكتاب الله وسنة رسول الله والسير على النهج  المحمدية والاقتداء والتأسي به في كل مناحي الحياة .. منوها بأهمية الحضور الكبير والمشرف للفعالية الكبرى.

بدوره أكد رئيس محكمة باجل القاضي عبد الجليل عباس، ووكيل نيابة باجل  القاضي عبد الملك مسعود أن إحتفالات شعبنا بهذه المناسبة يأتي ترجمة لمعنى الارتباط بالله وبرسوله عليه وعلى آله افضل الصلاة وازكى السلام.

وأشار عباس ومسعود إلى أن إحياء هذه الذكرى العطرة هي التجسيد الحقيقي للهوية الايمانية، لافتان  أهمية تذاكر سيرته ومواقفه والاقتداء بأخلاقه وصفاته، واتباع اعلام الهدى وتوليهم.

من جانبه أشار مدير عام مديرية باجل عبد المنعم الرفاعي إلى  عظمة المناسبة صاحبها صلوات الله عليه وعلى آله.. داعيا الجميع للتحشيد والحضور المشرف للفعالية المركزية بالمحافظة.

بدوره الشيخ محمد شراعي، أشار الى عظمة المناسبة.. مؤكدا على اهمية السير على نهج صاحبها عليه وعلى آله الصلاة والسلام والاقتداء بسنته وتعاليمه.

وأكد مسئول الوحدة التربوية بالمربع الشرقي حمادي العليفي أن ارتباط الامة بالرسول الخاتم هو الذي سينجيها من المؤامرات التي تُحاك ضدها.

من جهته اضافة المحامي احمد خمجان  ان ذكرى المولد النبوي الشريف عظيمة لدى اليمنيين بعظمة صاحبها.. لافتا إلى ان أهل اليمن هم أول من ناصروه وهم من سيواصلون الانتصار له في ظل قيادة اعلام الهدى من آل بيته صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

تخلل الأمسية التي حضرها القضاة، والمحامين، والامناء، ومسؤولي السلطة المحلية، والتنفيذية، والاشرافية، اوبريت وموشحات وقصائد شعرية معبرة.

قد يعجبك ايضا