وزير الإعلام يتفقد التجهيزات الخاصة بنقل الفعالية النسائية للمولد النبوي بملعب الثورة

الثورة نت|

تفقد وزير الإعلام ضيف الله الشامي اليوم، الترتيبات والتجهيزات الإعلامية الخاصة بتغطية الفعالية النسائية التي ستقام بساحة ملعب الثورة بأمانة العاصمة، بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وخلال الزيارة، أشاد وزير الإعلام بدور المرأة اليمنية في إحياء هذه المناسبة.. لافتا إلى أنه تم استكمال التجهيزات وتخصيص عربة للبث المباشر مزودة بأحدث التقنيات والأجهزة والكادر المتميز لنقل الصورة الكاملة لوقائع الاحتفال بهذه المناسبة.

وأشار إلى أهمية نقل الصورة المشرفة للفعالية بما يليق بعظمة ومكانة الرسول الأعظم وحرص المرأة اليمنية على الاحتفاء بهذه الذكرى.. مؤكدا الحرص على معالجة أي إشكاليات قد تواجه الكادر الإعلامي المعني بتغطية الفعالية النسائية.

ووجه الوزير الشامي، بتوفير كل احتياجات الفعالية النسائية من أدوات وتجهيزات في الجانب الإعلامي.. لافتا إلى أن مشاركة حرائر اليمن في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، يعكس صورة مشرفة عن المرأة اليمنية المتمسكة بنهج وسيرة الرسول الأعظم.

فيما أشادت المسؤولة العامة للساحة ابتسام المحطوري، باهتمام وزير الإعلام وما يقدمه الإعلام الرسمي من تجهيزات لساحة الملعب الخاصة بالفعالية الرئيسية للنساء.

وأكدت أهمية نقل الصورة الحية للفعالية النسائية .. مستعرضة مهام وأدوار اللجان التنظيمية وما تم إنجازه بهذه الخصوص.

بدورها تطرقت مسؤولة اللجنة الإعلامية للساحة، سمية الطايفي، إلى الترتيبات والتجهيزات الإعلامية والورش والاجتماعات التي تم عقدها مع الطواقم الإعلامية لإبراز الأنشطة التي تتم داخل الساحة وجوانب التنسيق مع وسائل الإعلام.

وأشادت بتوجيه الوزير الشامي، لوسائل الإعلام بالاهتمام بتغطية الفعالية النسائية وإبراز دور المرأة وحرصها على الاحتفاء بهذه المناسبة، من خلال إعداد الحلقات المسجلة والمباشرة من داخل ساحة الفعالية.

رافق وزير الإعلام، عضو اللجنة التحضيرية لفعاليات المولد النبوي علي السقاف.

 

قد يعجبك ايضا