مديريات حجة تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

أقيمت اليوم، بمديريات محافظة حجة فعاليات احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ففي مديرية خيران المحرق أقيمت فعالية وأمسية بمنطقة بني حملة، التي حضرها وكيل المحافظة صادق الأدبعي وعضو المجلس المحلي بالمحافظة عبده الحملي ، أكدت الكلمات التي ألقيت خلالها، أهمية المشاركة الواسعة في الفعاليات الكبرى بساحة الرسول الأعظم بمديرية عبس الإثنين القادم.

وحثت على البذل والعطاء في تجهيز قافلة الرسول الأعظم وإيصال رسالة بتمسك اليمنيين بمنهج النبي الكريم والسير على خُطاه.

وأشارت الكلمات إلى أهمية إحياء المولد النبوي الشريف لتجديد العهد والولاء لله والرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز عوامل الصمود والثبات في مقارعة قوى الغزو والإحتلال.

وفي مديرية حرض نظمت فعالية بمشاركة أعضاء المجلس المحلي والمكتب الإشرافي والشخصيات الاجتماعية، أكدت كلماتها استمرار الصمود في مواجهة قوى الغزو والإحتلال والمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية الإثنين القادم.

وأشارت إلى أن الدمار الذي تسبب به طيران العدوان في المديرية لم يزد أبناءها سوى الثبات والصمود وتقديم التضحيات دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

ونظم فرع الهيئة العامة للزكاة بمديرية نجرة أمسية ثقافية احتفاءً بالمولد النبوي الشريف، أكدت كلماتها المشاركة الفاعلة في الاحتفالية المركزية الإثنين القادم.. داعية إلى البذل والعطاء لتجهيز وتسيير قافلة الرسول الأعظم

قد يعجبك ايضا