أمسية ثقافية لشؤون الأحياء والشرطة المجتمعية بالحديدة ذكرى المولد النبوي

الثورة نت/ أحمد كنفاني

أقيمت بمحافظة الحديدة أمسية خطابية وثقافية احتفاء وابتهاجا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف نظمتها ادارة شؤون الأحياء والشرطة المجتمعية بالمحافظة.

وفي الأمسية أوضح وكيل المحافظة علي عبدالله الكباري أن الرسول الأعظم جاء برسالة الحق ليؤسس أركان الدين القويم ويدفع البشرية إلى فضاء الإيمان الحقيقي.

وتطرق الوكيل الكباري إلى دور أبناء اليمن في تثبيت أركان الإسلام من خلال نصرة الرسول صلى الله عليه وعلى آله وسلم ونشر رسالته التي خصه الله بها رحمة للعالمين.

ودعا الجميع إلى المشاركة الفاعلة في الاحتفال المركزي يوم الأثنين المقبل 12 من ربيع الأول بما يليق بشعب الأنصار وبلاد الإيمان والحكمة.

وفي الأمسية التي حضرها مدير عام شرطة المحافظة العميد هادي الكحلاني ومدير مجمع الاصدار الالي لخدمات الشرطة الموحد أحمد العجاء ومدير التوجيه المعنوي بالمحافظة المقدم بسام اللاعي أشارت كلمة شؤون الأحياء إلى أهمية إحياء ذكرى مولد الرسول الكريم لإحياء سيرته وترسيخ ما تحلى به من مكارم الأخلاق في نفوس النشئ والشباب.

ولفتت إلى أهمية السير على منهاج النبوة لإصلاح واقع الأمة وصون هويتها وتحقيق عزتها .. مؤكدة أن المولد النبوي بداية نهضة الأمة الإسلامية وقدرتها على إخراج البشرية من براثن الجهل والظلم إلى آفاق النور والحرية والتعاون والإيثار.

تخللت الأمسية التي حضرها أمين محلي مديرية الحوك علي باري وعدد من مدراء الإدارات في الوحدات الامنية والشخصيات الاجتماعية والوجهاء والعقال تواشيح دينية وانشادية معبرة عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا