وزير الأشغال ومحافظ صعدة يتفقدان العمل بمشروع توسعة طريق صعدة- الطلح – ضحيان

الثورة نت|

اطلع وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق ومحافظ صعدة محمد جابر عوض اليوم، على سير العمل الجاري بمشروع توسعة طريق صعدة – الطلح – ضحيان البالغ طوله عشرة كيلو متر.

واستمع مطلق وعوض من مدير فرع المؤسسة العامة للطرق المهندس عبدالسلام الشريف ومشرف المشروع المهندس عارف السامع، إلى شرح عن مراحل العمل بالمشروع البالغ تكلفته 800 مليون ريال بتمويل صندوق صيانة الطرق وأهميته في التخفيف تسهيل حركة المرور وخدمة ست مديريات ذات كثافة سكانية.

وشدد الوزير مطلق على ضرورة استكمال المشروع وانجازه وفقاً للمواصفات الهندسية المعتمدة .. موجهاً بوضع بندورات ومسافة لرصيف الطريق، بما يسهل المرور عليه.

وأكد استعداد وزارة الأشغال العامة والطرق التعاون مع السلطة المحلية في إعادة بناء ما دمره العدوان في المحافظة.

بدوره أكد محافظ صعدة اعتزام السلطة المحلية مواصلة البناء والتنمية وإعادة ما دمره العدوان خلال السنوات الماضية.

وحث القائمين على المشروع الالتزام بالمواصفات الهندسية ومراعاة العبارات والجسور ومخارج تصريف السيول .. مثمنا دعم صندوق صيانة الطرق والمؤسسة العامة للطرق والجسور في التعاون مع السلطة المحلية بالمحافظة في عملية البناء والتنمية.

إلى ذلك تفقد وزير الأشغال ومحافظ صعدة ومعهما مدير الأمن والمخابرات اللواء مطلق المراني التجهيزات بساحة الرسول الأعظم التي ستحتضن الفعالية الكبرى يوم الاثنين المقبل الـ 12 من ربيع الأول لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

واستمعوا من القائمين، عن التحضيرات والتجهيزات التي تمت في ساحة الاحتفال، في مختلف الجوانب، لاستقبال المشاركين في الفعالية المركزية بهذه المناسبة الدينية.

وحث الوزير مطلق والمحافظ عوض، على استكمال الترتيبات اللازمة في الساحة، بما يكفل تجهيزها لاحتضان الحفل المركزي بذكرى المولد النبوي الاثنين المقبل.

رافقهم خلال الزيارات مديرا مكتبي الثقافة يحيى حفظ الله الحمزي والاعلام عيسى عاطف.

قد يعجبك ايضا