اجتماع برئاسة محافظ المحويت لمناقشة سير أعمال التحشيد والاستعدادات للمولد النبوي في شبام

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمديرية شبام في محافظة المحويت اليوم برئاسة المحافظ حنين محمد قطينة، الجوانب المتصلة بالحشد والاستعداد للمشاركة في الفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الاجتماع الذي ضم مدير امن المحافظة العميد علي حسين دبيش وعضو مجلس النواب عمار خميس وعضو مجلس الشورى صالح مرشد ومشايخ وشخصيات اجتماعية واعيان المديرية، اكد المحافظ قطينة، ضرورة تفعيل التوعية بمخططات العدوان وأهمية الاستمرار في التحشيد لرفد الجبهات في قرى المديرية.

وشدد المحافظ على أهمية دور المجالس المحلية والمشايخ والأعيان في الاحتشاد المشرف والتعبئة والاستعدادات للفعالية الكبرى لذكرى المولد النبوي الشريف … مؤكدا على أهمية أن يكون الحشد للمناسبة بما يليق بمكانتها في قلوب اليمنيين.

واكد الاجتماع اهمية ابراز المظاهر الاحتفالية للمولد النبوي الشريف لعكس صورة معبرة عن مدى حب وارتباط اليمنيين برسول الله صلى الله علية وعلى آله وسلم، والتذكير بسيرته العطرة والاقتداء بهديه والسير على نهجه.

من جانبهم اكد اعيان وشخصيات اجتماعية ومشايخ المديرية، جهوزيتهم والتفاعل الكبير والحشد للمشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية المزمع إقامتها الاثنين القادم بما يليق بعظمة هذه المناسبة على قلوب الأمة الإسلامية عامة وعلى اليمنيين خاصة … مشيرين إلى دلالات الاحتفاء بمولد رسول الله صلى الله عليه وآله في ظل استمرار العدوان والحصار واهمية إحياءه كمحطة لاستقاء الدروس والعبر من سيرة المصطفى.

قد يعجبك ايضا