وزير الاتصالات يزور الجرحى من الجيش واللجان الشعبية في مستشفى 48

الثورة نت|

زار وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير اليوم الجرحى من أبطال الجيش واللجان الشعبية في مستشفى 48 النموذجي.

واستمع الوزير النمير من مدير عام المستشفى العميد عبد الملك الصيلمي لشرح عن مستوى الخدمات الطبية التي يقدمه المستشفى للجرحى من الجيش واللجان الشعبية.

وأشار وزير الإتصالات إلى أن زيارة الجرحى من الجيش واللجان الشعبية جاءت استجابة لتوجيهات قائد الثورة سماحة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي حفظه الله  ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط.

ولفت إلى أن هذا الزيارة تأتي ايضا في إطار فعاليات احتفال شعبنا اليمني العظيم، وفي اطار الفعاليات والانشطة التي تقيمها وزارة الاتصالات والجهات التابعة لها إحتفاءً بالمولد النبوي الشريف صلوات ربي عليه وعلى آله.

وذكر الوزير النمير بأن الجرحى شرف لنا وصفوة أنصار رسول الله وزيارتنا لهم انسانية من باب الواجب الاجتماعي والإنساني والأخلاقي وأقل القليل في حقهم عرفانا بما قدموه من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن.

وقد قدمت شركة يمن موبايل عيدية للجرحى بمناسبة قدوم المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله افضل الصلاة والتسليم.

رافق الوزير وكيلا وزارة الاتصالات للشئون المالية والإدارية احمد المتوكل والفنية المهندس طه زبارة ومدير عام المؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق مصلح ومدير عام الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي عمار وهان ورئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي

قد يعجبك ايضا