اللجنة الوطنية للمرأة بذمار تنظم فعالية في ذكرى المولد النبوي

الثورة نت|

نظم فرع اللجنة الوطنية للمرأة بمحافظة ذمار اليوم فعالية احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال الفعالية، أشاد المحافظ مجمد ناصر البخيتي بجهود اللجنة الوطنية للمراة في الاهتمام بقضايا المرأة والدفع بها للإسهام في تعزيز عوامل الصمود ومساندة الأبطال في الجبهات من خلال إسهامها في إنجاح قوافل الدعم.

وبين أهمية الاحتفاء بالذكرى المولد والاستفادة من الدروس المستقاة من حياة النبي عليه السلام.. لافتا إلى دور المرأة في إحياء هذه المناسبة ومشاركتها الفاعلة في الفعالية المركزية.

ودعا أبناء المحافظة إلى التفاعل والإسهام في إنجاح فعاليات المولد النبوي والمسارعة إلى فعل الخيرات وتبني أنشطة تكرس هذه الذكرى العطرة في نفوس الأمة.

فيما أكدت رئيس اللجنة الوطنية للمرأة الدكتورة غادة أبوطالب على أهمية دور المرأة في تعزيز عوامل الصمود ومساندة الأبطال في الجبهات حتى تحقيق النصر.. داعية القطاع النسوي للاحتشاد والمشاركة في الفعالية المركزية.

بدورها أشارت مدير فرع اللجنة الوطنية للمرأة بالمحافظة الدكتورة أشواق المهدي إلى أن برنامج اللجنة في هذه المناسبة يتضمن إقامة فعاليات نوعية تشمل إقامة مخيم طبي ومعرض فني وآخر للموروث شعبي ومعرض للأسر المنتجة إلى جانب مسابقات ثقافية وتكريم للطلاب المبرزين.

حضر الفعالية مدير مكتب الصناعة أحمد البناء ومدير عام الفروع باللجنة الوطنية للمرأة هيام هشام ومدير عام تنمية المرأة بالمحافظة وزيرة وهاب ومديرة تعليم الفتاة بمكتب التربية جليلة شرهان.

إلى ذلك نظمت الإدارة العامة لتنمية المرأة بالمحافظة فعالية بالمناسبة بمشاركة كوادر القطاع النسوي.

وخلال الفعالية، أكد وكيل المحافظة محمد عبدالرزاق أهمية إقامة الفعاليات بذكرى مولد خير البرية وغرس حب النبي في اوساط النشء والرد على كل من يشكك بأهمية إحياء ذكرى مولد سيد الخلق ومكانته في قلوب الأمة.

فيما أكدت مدير عام تنمية المرأة وزيرة وهاب ومديرة إدارة تعليم الفتاة بمكتب التربية جليلة شرهان، على أهمية الحشد والمشاركة الفاعلة لإنجاح الفعالية المركزية.

 

قد يعجبك ايضا