قوات الأمن المركزي في الحديدة تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظمت قوات الأمن المركزي فرع محافظة الحديدة بالتنسيق مع إدارة أمن المحافظة اليوم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف تحت شعار “لبيك يا رسول الله”.

وفي الفعالية عبر وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري عن التهاني والتبريكات للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية والعزيزة على قلوب اليمنيين.

وأعتبر الإحتفال بالمولد النبوي الشريف احتفاء بنعمة الله وفضله على عباده حين بعث فيهم رسولا من انفسهم يتلوا عليهم آياته ويزكيهم ويعلمهم الكتاب والحكمة.

وأكد الوكيل البشري أن شعب الإيمان والحكمة في مقدمة أبناء الأمة من حيث الاهتمام بأحياء هذه المناسبة الجليلة ابتهاجا بمولد منقذ البشرية وهاديها إلى سواء السبيل وطريق النجاة.

وقال “الشعب اليمني يتصدر ويتميز على سائر الشعوب بتفاعله مع هذه الذكرى وذلك من واقع محبته واقتدائه برسول الله وانتمائه الأصيل لقيم ومبادئ الإسلام العظيمة”.

وأشار إلى أهمية إحياء ذكرى مولد رسول الإنسانية لما لها من دلالات عميقة في هذا الظرف الإستثنائي الذي يعيشه الشعب اليمني وإيصال رسائل بالمضي على نهجه القويم في مقارعة الظلم والطغيان والثبات على الحق وتأكيد على إرتباط اليمنيين بسيد البشرية واقتدائهم بسيرته وتعاليمه.

وأشاد بدور رجال الأمن في حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة بالمحافظة.

معتبرا اياهم الرديف الأساسي لأبطال الجيش واللجان الشعبية الصامدين في مواجهة العدوان في مختلف الجبهات.

فيما أشارت كلمة قوات الأمن المركزي بالمحافظة القاها المقدم عمر الشجاب إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف واستلهام دروس الفداء والتضحية والشجاعة لامام وخاتم الانبياء والمرسلين محمد بن عبدالله الصادق الأمين المرسل من الله رحمة للعالمين والإقتداء به والتأسي بأخلاقه وصفاته السامية.

ولفت إلى أن إحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة ليس بجديد على الشعب اليمني وإنما هو متوارث منذ القدم لإرتباط اليمنيين وحبهم لرسول الله..مؤكدا جهوزية قوات الأمن المركزي على الدوام للتصدي لكافة المحاولات الرامية لإقلاق السكينة العامة.

ونوه إلى دور رجل الأمن في نشر الأمن والطمأنينة في المجتمع كواجب ومسؤولية حث عليهما الرسول الأعظم.

وأكد مواقف رجال الأمن الثابتة في مواجهة العدوان وتعزيز الجبهة الداخلية التي تحاول قوى العدوان زعزعتها من خلال حربها الناعمة التي تستهدف شباب هذه الأمة.

تخللت الفعالية بحضور مدير التوجيه المعنوي والعلاقات المقدم بسام اللاعي ومساعد أول قائد الفرع العقيد محمد السياغي وأركان حرب الفرع العقيد موسى مفلح وعدد من الضباط فقرات انشادية وشعرية معبرة عن عظمة المناسبة.

قد يعجبك ايضا