حفل خطابي وإنشادي لتربية مديرية الحالي بالحديدة بذكرى المولد النبوي

الثورة نت| يحيى كرد

نظمت إدارة التربية والتعليم بمديرية الحالي محافظة الحديدة حفلا خطابيا وإنشاديا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال  الحفل أشاد وكيل المحافظة عبد الجبار أحمد محمد بما قدمته مدارس المديرية من إبداعات احتفالية  متميزة  بمناسبة مولد الرسول الأعظم محمد صلى الله علية وسلم.

وطالب وكيل المحافظة في الحفل بحضور مدير عام مكتب التربية بالمحافظة عمر بحر قيادات وكوادر وطلاب وطالبات المديرية للتفاعل في التحشيد للفعالية المركزية التي ستقام في ساحة  الرسول الأعظم للرجال والنساء في يوم المولد.

إلى ذلك تفقد وكيل المحافظة عبد الجبار احمد محمد ومعه مدير عام مكتب التربية سير عمل البرنامج التدريبي الخاص بالبوابة الذكية بمكتب التربية بالمحافظة.

ويستهدف البرنامج التدريبي لربط مدارس محافظة الحديدة بشبكة معلومات موحدة عبر البوابة الذكية من خلال تعريف  200 من مدراء و مديرات المدارس و مختصي البوابة الذكية في المدارس الحكومية و الخاصة في مديريات الحوك و الحالي و الميناء على ادارة و استخدام البوابة الذكية لادخال البيانات والمعلومات في النظام .

واستمع من نائب مدير مكتب التربية للشؤون الفنية علي الطبيشي ومدير  الإحصاء التربوي خالد الحكمي إلى شرح عن الدورة التي يشارك فيها 200 مختص من إدارات ومختصي 100  مدرسة حكومية وأهلية بمدينة الحديدة ، يتلقون خلال  5 أيام مهارات ومعارف لتشغيل البوابة الهادفة إلى ضبط المؤسسات التعليمية بالمحافظة .

وأشاد وكيل المحافظة بالتفاعل مع المشروع الذي ينفذ بتمويل من السلطة المحلية ويأتي متزامنا مع الاحتفالات بذكرى المولد النبوي الشريف.

وطالب  المشاركين بالاهتمام و العمل على انجاح المشروع لما له من اهمية بالغة و سيحقق نجاحات كبيرة و نقلة نوعية للقطاع التربوي.

قد يعجبك ايضا