فعالية خطابية وثقافية للسلطة القضائية في الجوف إحتفاءً بذكرى المولد النبوي

الثورة نت|

نظّمت السلطة القضائية في محافظة الجوف، اليوم، فعالية خطابية وثقافية، احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف – على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية، التي حضرها رئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي أحمد يحيى الشهاري ورئيس محكمه استئناف الجوف القاضي محمد الجحيفي ، أكد أمين عام مجلس القضاء الأعلى، القاضي سعد أحمد هادي، أهمية الاحتفال بالمولد النبوي لتعزيز الارتباط بالهوية الإيمانية والصمود في مواجهة أعداء الأمة.

وأشار إلى أهمية الاقتداء بالرسول الأعظم والتمسك بنهجه وسيرته في تطبيق العدالة ، وإنصاف الناس ، مشيدا بجهود منتسبي السلطة القضائية وتفاعلهم مع ذكرى المولد النبوي.

وأكد أهمية دورهم في رفع الوعي وترسيخ القِيم والمبادئ التي أسسها المبعوث رحمة للعالمين في نفوس الأجيال، والاقتداء بنهجه قولا وعملاً.

من جانبه، أشار عضو محكمة استئناف الجوف القاضي حسن المتوكل، إلى أن إحياء هذه الذكرى يأتي تأكيداً على إرتباط اليمنيين بالنبي ورسالته التي أخرجت الناس من الظلمات إلى النور.

ودعا إلى المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية التي ستُقام بالمحافظة يوم 12 ربيع أول.

تخللت الفعالية التي حضرها عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ونائب وزير الإرشاد فؤاد ناجي وأمين عام مجلس النواب الدكتور رشاد الرصاص والأمين العام المساعد عبدالرحمن المنصور والكادر الإداري والفني بالمجلس، قصيدة لشاعر الثورة معاذ الجنيد وفقرات شعرية معبرة عن المناسبة.
وكان المشاركون في الفعالية قد قرأوا الفاتحة، على أرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم دفاعا عن الوطن وسيادته.

قد يعجبك ايضا