فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف في البيضاء

الثورة نت|

نظم فرع مجلس التلاحم القبلي ومصلحة شؤون القبائل  في محافظة البيضاء اليوم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية أكد وكيل وزارة الادارة المحلية احمد الشوتري أهمية إحياء المولد النبوي لتجديد العهد بالسير على النهج المحمدي لتعزيز الوعي في مواجهة المؤامرات التي تحاك ضد الأمة وتعزيز الولاء والارتباط بالرسول.

وأشار إلى تزامن الاحتفالات بالمولد النبوي مع الانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية , مشيدا بالدور المشرف للقبيلة اليمنية الذي مثلت حصنا منيعا في مواجهة الغزاة.

بدوره  اكد وكيل محافظة البيضاء للوحدات الادارية نائب مجلس  التلاحم القبلي  بالمحافظة عبدالله الجمالي عظمة هذه المناسبة في قلوب اليمنيين وضرورة إبراز مظاهر الفرحة والابتهاج بذكرى المولد ,داعيا الجميع في المشاركة الفاعلة والتحشيد للفعالية المركزية.

فيما اشار وكيلا محافظة البيضاء صالح المنصوري وعبدربه العامري الى أن الاحتفال بذكرى المولد يؤكد ارتباط الشعب اليمني بالرسول ومكانته في نفوس أبنائه , حاثين على المشاركة والتحشيد في فعاليات المولد.

بدوره استعرض عضو رابطة علماء اليمن محمد السقاف أدوار اليمنيين في مؤازرة الرسول في دعوته إلى الله ونشر الرسالة المحمدية , مؤكدا اهمية الاقتداء برسول الأمه والتمسك بنهجه لتجاوز التحديات وإفشال المؤامرات.

حضر الفعالية مدير فرع مصلحة شؤون القبائل مبخوت الاجدع  وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية والإشرافية ورؤساء فروع التلاحم بمديريات المحافظة.

 

قد يعجبك ايضا