وزير الإعلام يؤكد أهمية مهرجان الرسول الأعظم في نسخته الثامنة

الثورة نت|

أكد وزير الإعلام ضيف الله الشامي، أن أهمية مهرجان الرسول الأعظم في نسخته الثامنة، تكمن في أنه يمثل أنموذجاً للتنافس في حب الرسول صلى الله عليه وآله وسلم.

واعتبر الوزير الشامي خلال زيارة لفعاليات المهرجان على قاعة البروفيسور الشهيد أحمد شرف الدين بجامعة صنعاء، أنشطة المهرجان فرصة لإبراز المبدعين في مختلف المجالات، بما فيها المجالات الفنية والإعلامية والثقافية.

وأشار إلى أن المهرجان، يشكل محطة للقاء المبدعين والفنانين لتقديم نماذج من إبداعاتهم، التي تعكس الوعي في تقديم العطاء للوصول إلى أعلى المراتب وأرقى الدرجات في حب النبي صلى الله عليه وآله وسلم والولاء له.

وثمن وزير الإعلام جهود مؤسسة الإمام الهادي، والقائمين على المهرجان الذي يتجدد ويتطور كل عام في أنشطته وفعالياته.

وقد تم خلال اليوم الثاني للمهرجان تدشين مسابقات الإنشاد والشعر، حيث تنافس في مسابقة الإنشاد علي الوشلي من محافظة صنعاء وشرف شرف الدين من محافظة المحويت ووليد السنباني من ذمار وعدنان الفرزعي من محافظة ذمار.

في حين تنافس في مسابقة الشعر، مرتضى شريف وعادل صلاح من محافظة صنعاء، وعلي الغرباني من محافظة ذمار، وجمال الجماعي من محافظة إب.

وألقى عبدالباري عبيد المجاراة الشعرية، اليوم، في حين يتم استقبال الردود عليها على الرقم (771111433) واتس آب أو تليجرام حتى العاشرة من مساء اليوم وإعلان الفائز بأفضل رد.

تخلل اليوم الثاني للمهرجان عرض إنشادي بعنوان “سيد الأمم” في مدح رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، ومقتطفات من محاضرات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي عن جانب من حياة الرسول ومسرحية بعنوان “كيف قد الناس” عبرت عن الهوية الإيمانية.

 

قد يعجبك ايضا