صندوق النظافة وفروعه بالأمانة يحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظم صندوق النظافة والتحسين والإدارات العامة التابعة له بأمانة العاصمة بالشراكة مع نقابة عمال البلديات والإسكان اليوم فعالية احتفائية بالمولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أكد أمين العاصمة حمود عباد أهمية إحياء مولد سيد البشرية.. مستعرضاً جانباً من سيرة الرسول محمد صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله ومراحل دعوته والصعوبات التي واجهها، وكيف استطاع تغيير واقع الأمة حينها.

وأشار إلى مكانة اليمنيين وفضائلهم عند الرسول الكريم ودورهم التاريخي في نصرته ونشر الإسلام في أصقاع المعمورة..  معتبرا الاحتفاء بمولده تعظيماً لمكانته في قلوب اليمنيين.

ودعا عباد كافة المدراء والعاملين بقطاع النظافة والبلديات إلى المشاركة والخروج الكبير في الفعالية المركزية التي ستقام في الـ12 من ربيع الأول بميدان السبعين بالعاصمة للاحتفال بمولد خير البرية ومنقذ البشرية.

بدوره أشار وكيل الأمانة قناف المراني إلى أهمية استغلال هذه المناسبة العظيمة لتعزيز التكافل الاجتماعي وزيارة أسر الشهداء والاعتناء بها والإحسان للفقراء والمحتاجين، وكذا ترسيخ المحبة والإخاء بين كافة اليمنيين، اقتداء بقيم الرسول الأعظم.

فيما اعتبر رئيس النقابة العامة لعمال البلديات والإسكان محمد المرزوقي أن الاحتفال بهذه المناسبة يعكس حب اليمنيين للرسول الكريم والاقتداء بنهجه وسيرته العطره قولا وعملا.

ولفت إلى أن اليمنيين يحتفلون بمولد الرسول الكريم صلوات الله عليه وآله منذ مئات السنين.. مثمناً الدور الكبير لكافة العاملين بقطاع النظافة على الجهود التي يبذلونها لجعل الشوارع والأحياء نظيفة.

تخللت الفعالية التي حضرها المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين فضل الروني ومدراء الآليات جمال جحيش ومكتب الزراعة ابراهيم شرف الدين والحدائق عاصم الجلال، ومدراء وموظفو مناطق النظافة والزراعة، فقرات إنشادية وقصائد شعرية .

قد يعجبك ايضا