فعالية خطابية لإدارة الأمن بالمحويت بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظمت إدارة أمن محافظة المحويت فعالية خطابية في ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبة افضل الصلاة واتم التسليم.

وفي الفعالية أشار المحافظ حنين محمد قطينة، بحضور مشرف عام المحافظة عزيز الهطفي، إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف واستغلال المناسبة في استلهام الدروس والعبر من سيرته صلى الله عليه وعلى آله وسلم .

ولفت إلى أهمية الاقتداء بأخلاق الرسول الأعظم والسير على نهجه القويم وتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية إحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة للعودة لما جاء به نبي الرحمة وسيرته العطرة.

ولفت المحافظ قطينة، إلى دور الاجهزة الأمنية في إنجاح وتأمين فعاليات ذكرى مولد رسول الله علية افضل الصلاة والتسليم  .. منوها بجهود الأجهزة الأمنية في مكافحة الجريمة وضبط المجرمين والحفاظ على السكينة العامة.

من جانبه أوضح قائد قوات النجدة العقيد وضاح الشحطري، أن إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف هو تجسيد للعلاقة التي تربط اليمنيين بالرسول الكريم.. مؤكداً ضرورة الاقتداء بأخلاق الرسول الكريم والسير على نهجه قولا وعملا.

فيما أكد مدير ادارة التوجية المعنوي المقدم شهاب عامر، جهوزية الأجهزة الأمنية في تأمين وانجاح فعاليات المولد النبوي الشريف ومختلف المناسبات الدينية والوطنية والتصدي لكافة المحاولات الرامية لإقلاق السكينة العامة … مشيرا إلى أهمية التمسك بالقرآن والسيرة النبوية في مواجهة العدوان .

تخلل الفعالية التي حضرها وكيلي المحافظة يحيى عبده ابراهيم وحسين عركاض ومساعد مدير الامن العقيد محمد الحاج وقائد قوات الامن المركزي العقيد حسين قناف وضباط وجنود مختلف الوحدات الامنية بالمحافظة، قصيدة شعرية للعقيد محمد العريجي عبرت عن عظمة الاحتفال بالمولد النبوي.

قد يعجبك ايضا