وكالة “سبأ” تعلن تخصيص نافذة باسم قائد الثورة بمناسبة المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

احتفلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ، ومكاتبها في المحافظات، اليوم، بالمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وفي الفعالية الاحتفائية أكد نائب رئيس مجلس إدارة الوكالة ـ نائب رئيس التحرير، محمد عبدالقدوس الشرعي، أهمية الاحتفاء بمولد الرسول الأعظم صلوات الله عليه وآله وسلم .. لافتاً إلى أن مولد الرسول وبعثته نعمة، عظيمة أنعمها الله على عباده.

وقال “يجب أن تكون علاقتنا بالرسول قوية بحسب ما جاء في القرآن الكريم، لما لها من ثمار وفوائد على المؤمن”.. لافتاً إلى أن هذه العلاقة لن تكون إلا بالمعرفة والوعي بمكانة وعظمة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار الشرعي، إلى سعي الأنظمة العميلة لموالاة اليهود والتطبيع معهم، خاصة الأنظمة التي تحارب وتحاصر وتقتل الشعب اليمني، وهذا يؤكد بما لايدع مجالاً للشك أحقية وصوابية موقف الشعب اليمني .. معتبراً ذلك حافزاً كبيراً لمواصلة الطريق ومواجهة العدوان بوتيرة أعلى.

ولفت إلى مهاجمة تلك الأنظمة للاحتفال بالمولد النبوي الشريف، والادعاء ببدعته، في وقت تقيم فيه حفلات المجون والبغاء علناً في بلاد الحرمين الشريفين.

وأعلن الشرعي، أن وكالة الأنباء اليمنية سبأ، ستخصص نافذة جديدة على موقعها الإلكتروني، تحمل اسم “قائد الثورة” وسيتم إطلاقها يوم 12 ربيع الأول في إطار احتفالات الوكالة بذكرى المولد النبوي الشريف.

وذكر أن النافذة ستُعنى بنشر خطابات وكلمات ومحاضرات السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، لتكون مرجعاً للعالم، تقديراً لدوره العظيم في قيادة الوطن في أحلك الظروف والمرحلة الاستثنائية من خلال مواجهته لدول تحالف العدوان، وتحقيق انتصارات ليس لها مثيل وبأبسط الإمكانات امتداداً للنهج المحمدي.

وأفاد نائب رئيس مجلس الإدارة نائب رئيس التحرير، بأن الوكالة ستصدر أيضاً كتاباً عن المولد النبوي الشريف متضمناً توثيقاً للاحتفالات منقطعة النظير التي تشهدها مختلف المحافظات احتفاء بمولد خاتم الأنبياء والمرسلين.

من جانبه أشار نائب رئيس مجلس إدارة الوكالة للشؤون المالية والتجارية عبدالله حسين جابر، إلى تزامن احتفاء الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي مع الانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في جبهات الدفاع عن الوطن.

وتطرق إلى دور الوكالة في تغطية الاحتفالات والفعاليات التي تقام في كافة المحافظات، احتفاءً بهذه المناسبة الدينية العظيمة .. حاثاً على تكاتف الجهود لإبرازها بما يليق بمكانة الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.

فيما تحدث مدير عام الأخبار الخارجية محمد الديلمي، عن عظمة ذكرى المولد النبوي الشريف وأهمية الاحتفاء بها، خاصة في ظل تكالب قوى الاستكبار والهيمنة على الأمة والإساءة للدين والعقيدة الإسلامية والرسول صلوات الله عليه وآله.

حضر الفعالية مدراء عموم الإدارات والعاملون بالوكالة.

قد يعجبك ايضا