اليوم.. الاتحاد والعروبة في ختام مرحلة ذهاب دوري القدم

شباب الجيل يفرض التعادل على وحدة صنعاء

 

الثورة / متابعات
تمكن فريق شباب الجيل من انتزاع نقطة ثمينة أمام متصدر المجموعة الأولى وحدة صنعاء إثر التعادل السلبي بينهما في المباراة التي جمعتهما عصر أمس على الملعب الأولمبي بمدينة سيئون ضمن الجولة الخامسة والأخيرة من مرحلة ذهاب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.
وخالف شباب الجيل التوقعات التي كانت تصب لمصلحة وحدة صنعاء في تحقيق فوز سهل باعتبار الوحدة متصدر المجموعة ويتطلع لتوسيع الفارق النقاطي مع منافسيه ، إلا أن الجيل خاض المباراة متسلحاً بروح الإصرار لتجاوز النتائج السلبية التي رافقته منذ انطلاقة الدوري والتي جعلته يلازم المركز الأخير بنقطة يتيمة حصدها من تعادل وثلاث خسائر.
وشهدت المباراة فاصلاً من الجمل الكروية والمناوشات الهجومية بين الطرفين لا سيما في شوط المباراة الثاني الذي سنحت فيه بعض الفرص القابلة للتسجيل لكن الرعونة وعدم الإنهاء السليم للهجمات حالا دون اهتزاز الشباك التي ظلت محتفظة بعذريتها حتى صافرة النهاية.
وبالتعادل السلبي رفع وحدة صنعاء رصيده إلى 11 نقطة في الصدارة بفارق 3 نقاط عن فحمان ، بينما أضاف شباب الجيل النقطة الثانية إلى رصيده ولا زال في المركز السادس والأخير.
وتختتم اليوم مباريات مرحلة الذهاب بإقامة المباراة الأخيرة والتي تجمع فريقي العروبة واتحاد إب ضمن المجموعة الأولى على الملعب الأولمبي بسيئون ، وتبدو حظوظ الفريقين متساوية في تحقيق الفوز ، ويمتلك الاتحاد 5 نقاط في المركز الرابع ، فيما يأتي العروبة في المركز الخامس بثلاث نقاط.
تصوير / محمد الصلوي

قد يعجبك ايضا