لقاء علمائي موسّع في الحديدة احتفاءً بذكرى مولد الرسول الأعظم

الثورة نت/يحيى كرد

اقامت الوحدة الثقافية ووحدة العلماء والمتعلمين في المربع الشرقي بمحافظة الحديدة اليوم، لقاءً موسعاً بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله افضل الصلاة واتم التسليم.

وفي اللقاء الذي حضره رئيس شعبة الرعاية الاجتماعية بالمحافظة احمد مكين القديمي.. أشار مدير مكتب الإرشاد وشؤون الحج والعمرة بالمحافظة عبد الرحمن الورفي إلى  حب ومكانة الرسول الأعظم في نفوس اليمنيين..داعيا العلماء والخطباء والثقافيين والمرشدين والشخصيات الاجتماعية المشاركة الفاعلة في الاحتفالات بهذه المناسبة العظيمة مولد السراج المنير الذي أخرج الأمة من الظلمات إلى النور.

من بدوره استعرض مسؤول الوحدة الثقافية بالمربع حمادي العليفي مقتطفات من سيرة الحبيب المصطفى.. منوها إلى ان ذكرى المولد النبوي الشريف من أهم المناسبات التي تستمد منها الأمة القوة والعزة والكرامة والصمود في مواجهة التحديات الراهنة.

من جانبه أكد مسؤول الوحدة التربوية بالمربع محمد عثمان أهمية السير على خطى المصطفى والاقتداء والتأسي به.. منوها إلى أن إحياء هذه المناسبة تعزز الحفاظ على هوية الأمة وكيانها ووحدتها واستقرارها.

فيما أشار مدير الاوقاف بمديرية باجل احمد الحمراء والمسؤول الثقافي لمديرية السخنة منصور عقاري الى عظمة المناسبة الجليلة على الامة الاسلامية واهمية تنظيم الفعاليات والأنشطة الاحتفالية.

مشيرين إلى  أن هذه  المناسبة الجليلة تأتي تجسيدا للهوية الإيمانية.. مشيدين بدور العلماء والخطباء في التوعية لإحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة.

حضر اللقاء عدد من العلماء والخطباء والثقافيين والاجتماعيين والتربويين والشخصيات الاجتماعية.

قد يعجبك ايضا