عضو السياسي الأعلى السامعي يلتقي محافظ تعز ويطّلع على أوضاع المحافظة وخطة احتفالها بالمولد النبوي

الثورة نت|

التقى عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي، اليوم، في صنعاء محافظ تعز صلاح عبدالرحمن بجاش.

واستمع عضو السياسي الأعلى السامعي من المحافظ بجاش إلى شرح عن الأوضاع في المحافظة، خاصة الاقتصادية والتنموية، والاستعدادات للاحتفاء بذكرى المولد النبوي، وما يتطلّب ذلك من جهود في التحشيد لهذه المناسبة الدِّينية الجليلة.

وأشاد عضو السياسي الأعلى السامعي بالجهود التي تبذلها قيادة المحافظة في تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية، ومنها الإصلاحات التي نفذتها مؤخراً في قطاعي الأشغال العامة والطرق والمياه والصرف الصحي.

وقال: “إن أبناء تعز، الرافضين للعدوان، استوعبوا الدرس جيداً، وأدركوا حقيقة ما تسعى إليه دول العدوان من خلال بث الفرقة بين أبناء المحافظة”.

وثمّن دور قيادة المحافظة في الاستعدادات والتجهيزات غير المسبوقة للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف، لإيصال رسالة إلى العالم بتمسك اليمنيين بمنهج الحبيب المصطفى -عليه الصلاة والسلام- والتحلي بأخلاقه وسلوكه، واستلهام العِبر والدروس من سيرته العطرة.

واعتبر السامعي، الاحتفال بهذه المناسبة محطة إيمانية، وتتويجاً لصمود الشعب اليمني، والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية، ورسالة إلى العالم بتعظيم اليمنيين لهذه المناسبة الدينية، بما يليق بمكانة صاحبها، رغم ما يتعرضون له من عدوان وحصار.

فيما ثمّن محافظ تعز دعم المجلس السياسي الأعلى، واهتمامه المستمر بالمحافظة، وتنفيذ وتحسين المشاريع فيها.. منوها بحرص عضو السياسي الأعلى السامعي، ومتابعته لأوضاع المحافظة وأبنائها، ومساهمته في حل قضاياهم.

وأكد أن محافظة تعز تستعد -على نطاق واسع- للاحتفال بذكرى المولد النبوي، وفق خطط منظّمة، وترتيبات واسعة تنفذها اللجان الرئيسية والفرعية والفنية على مستوى مديريات ومربّعات وقرى وعزل المحافظة.

وأشار المحافظ بجاش إلى أن خطة المحافظة، لإحياء مناسبة المولد النبوي هذا العام، تتضمّن احتفالات وأنشطة في مختلف المديريات، وقطاعات المحافظة، والمكاتب التنفيذية والخدمية.

ودعا أبناء المحافظة بمختلف شرائحهم إلى المشاركة الواسعة في إحياء هذه المناسبة الدينية الجليلة، وأن يكونوا عوناً وسنداً لقيادتها في النهوض بواقع المحافظة.

 

قد يعجبك ايضا