فعالية خطابية في الحديدة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت/ يحيى كرد

نظم مكتب الصحة والسكان ومستشفى الضحي الريفي بمحافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وازكى التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها مدير مديرية الضحي عبدالحق خبال اشار مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية حسين فلفل ومدير مستشفى الضحي الريفي مازن الوظاف إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي تعبير عن حب المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم، والإقتداء بنهجه وسيرته النبوية.

مؤكدان على ان الاحتفاء بهذه المناسبة تمثل رسالة واضحة للأعداء بتمسك أبناء اليمن بالرسول الأعظم والإقتداء به والسير على نهجه في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

واستعرضا بعض التجهيزات بمستشفى الضحي الرياض المتمثلة في مختبرات متكاملة وغرف وعناية مركزه للاطفال وغرف عمليات وقسم طوارئ توليديه وعامه وان هناك وحدة الاليزر المجهزه لفحص الفيروسات والهرمونات.

فيما عبرت كلمه القطاعين الصيدلي والنسائي الى أن الاحتفال بهذه المناسبة الدينية تعبير صادق عن الارتباط الحقيقي والوجداني لأبناء اليمن برسولهم الكريم وتجسيد عملي لصدق تولي الله والرسول خاصة في الوقت الذي تسارع فيه بعض الأنظمة العميلة إلى التطبيع مع أعداء الأمة الإسلامية.

بدوره شدد مشرف المربع الشمالي فاضل الضياني على أهمية الاستعداد للفعاليات المحلية والمركزية بهذه المناسبة العظيمة ، مؤكداً الارتباط بهدى الله وحب الرسول عليه وعلى آله الصلاة والسلام.

تخلل الفعالية بحضور مدير مركز شرطه الكدن الرائد عبدالرحمن المقرني فقرتين انشاديه ومسرحية.

قد يعجبك ايضا