محافظ صنعاء يؤكد أهمية المشاركة الواسعة في احتفالات ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

أكد محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي، على أهمية المشاركة الواسعة في احتفالات ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وحث المحافظ الهادي خلال اجتماع اليوم ضم عددا من وكلاء المحافظة ومدراء المديريات ومسئولي المكاتب الاشرافية، على سرعة تشكيل اللجان لتجهيز القوافل الغذائية والمالية لرفد المرابطين في الجبهات بالتزامن مع الاحتفاء بهذه المناسبة.

وشدد على أهمية إنجاح خطة برنامج الفعاليات والأنشطة الثقافية على مستوى المدن والعزل والقرى لإحياء ذكرى مولد خاتم الأنبياء وتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية المناسبة.

وأكد محافظ صنعاء، أن الاحتفاء بذكرى مولد المصطفى، يجسد الهوية الايمانية والارتباط بالرسول الأعظم والسير على نهجه والقيم التي ارساها لفلاح الأمة.

ولفت إلى أن التنافس في الترتيبات والتجهيزات للاحتفال بذكرى مولد الرسول الكريم يغيض أعداء الأمة .. لافتا إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة يؤكد ارتباط الشعب اليمني بالنبي الكريم.

وجرى خلال الاجتماع بحضور الثقافيين والتربويين وشئون العاملين في المديريات، مناقشة نتائج أعمال اللجان المكلفة بالتواصل مع المغرر بهم وأهاليهم للعودة إلى جادة الصواب واغتنام فرصة العفو العام.

كما تم مناقشة خطة الحشد والتعبئة لرفد جبهات العزة والكرامة لتعزيز الانتصارات في مواجهة قوى العدوان والدفاع عن أمن واستقرار البلاد.

حيث حيا محافظ المحافظة، جهود وتفاعل أبناء مديريات محافظة صنعاء في ظل ظروف المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن.

ودعا من تبقى من المغرر بهم إلى العودة إلى مناطقهم والمساهمة في معركة الدفاع عن الوطن.. مؤكدا أن مشاريع العدوان الاستعمارية باتت مكشوفة وأن الارتهان لمشروع العدو وصمة عار.

 

قد يعجبك ايضا