المكاتب التنفيذية بالحديدة تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت/ يحيى كرد

نظم اليوم عدد من المكاتب التنفيذية بمحافظة الحديدة المتمثلة في مكتب الصناعة والمنطقة الصناعية والأشغال العامة وهيئة تنظيم لشئون النقل البري فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وخلال الفعالية  التي حضرها مدير مكتب الصناعة محمد عبدالواحد الحطامي ومدير الأشغال صالح حميد شرف والمنطقة الصناعية عبدالله البكاري. أكد وكيل محافظة الحديدة لشئون الخدمات محمد سليمان حليصي على أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف صلى الله عليه وسلم وذلك لتعزيز قيم الترابط والتكافل المجتمعي، إقتداء برسول الله الذي بعث رحمه للعالمين والسير على نهجه وأخلاقة القرآنية العظيمة في مواجهة العدوان ومرتزقتهم.

مشيرا إلى أن الاحتفال بذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين يعكس حب وارتباط ابناء الشعب اليمني منذ البعثة من خلال مناصرتهم للرسول عليه الصلاة والسلام في نشر الإسلام في  بقاء الأرض، وبما يعزز ارتباطهم بسيد خير الخلق على الأرض وبسيرته وسنته النبوية.

من جانبه أكد مدير عام المنطقة الصناعية بالمحافظة عبدالله البكاري على أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف صلى الله عليه وسلم واستذكار سيرته النبوية وأحيائها من جديد في قلوب ونفوس الامة، والاقتداء بأخلاقه القرآنية العالية التي كان يتعامل بها مع المسلمين، ونصر المظلومين وتعزيزه لمكانة المرأة المسلمة.

لافتا ان احتفالنا بالمولد النبوي الشريف صلى الله عليه وسلم هذا العام  تأتي في ظل الانتصارات العظيمة التي يحققها الجيش الوطني واللجان الشعبية في مختلف جبهات الشرف والعزة والكرامة.

بدوره أشار الشيح صالح الحرازي في كلمته نيابة عن العلماء أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم، بما يساهم في تكريس وغرس نهج الرسول الأعظم المبعوث رحمه للعالمين والعمل على الاقتداء بسيرته  وسنته العطرة. مستعرضا جانب من سيرة المصطفي صلى الله عليه وسلم وجهادة وصبرة واخلاقة في نشر الإسلام والعدل بين المسلمين، والتي يتطلب منا جميعا الاقتداء بها وتجسيدها في حياتنا، وخاصة وان بلادنا تتعرض لعدوان وحصار ظلم.  داعيا إلى المشاركة الفاعلة في إحياء الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف على مستوى كافة مديريات وأحياء وحارات وعزل وقرى المحافظة.

قد يعجبك ايضا