محافظ إب يدشن صيانة وترميم شوارع مدينة يريم

الثورة نت|

دشن محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم، العمل في المرحلة الخامسة من مشروع إعادة تأهيل وصيانة الخط الدائري الغربي لمدينة يريم بتكلفة 149مليون ريال بدعم من صندوق صيانة الطرق، وتنفيذ المؤسسة العامة للطرق والجسور.

وتفقد المحافظ صلاح ومعه المشرف العام يحيى اليوسفي ووكيل أول المحافظة عبدالحميد الشاهري، سير تنفيذ المرحلة الثالثة من المشروع البالغة تكلفته 249 مليوناً و500 ألف ريال، والتي تنفذها المؤسسة بتمويل من الصندوق .

كما تفقدوا سير تنفيذ المرحلة الرابعة من مشروع إعادة تأهيل الطريق الرئيسي بمدينة يريم ابتداءً من مسجد سند وحتى باب الضورين بتكلفة 144 مليون ريال، بتمويل من المجلس المحلي للمحافظة.

وبلغت نسبة اﻹنجاز في المرحلة الرابعة من المشروع الذي تنفذه الوحدة التنفيذية بالمحافظة أكثر من 50 في المائة.

وخلال التدشين والزيارات استمع محافظ إب ومرافقوه من مشرف المشاريع المهندس ياسين البحري إلى شرح عن مكونات مشاريع التأهيل والصيانة للطرق الرئيسية بمدينة يريم ونسبة الإنجاز فيها وفقا للخطة التنفيذية والبرنامج الزمني.

وأشاد المحافظ صلاح بجهود الصندوق والمؤسسة في مساندة السلطة المحلية بالمحافظة ﻹعادة تأهيل الطرقات في ظل شحة الموارد وظروف المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد.

ولفت إلى أهمية تلك المشاريع في الحفاظ على البنية التحتية وتسهيل حركة السير والحد من الازدحامات المرورية.

وشدد محافظ إب على ضرورة تنفيذ أعمال الصيانة والترميم وفق المواصفات الفنية .. حاثا على تنسيق الجهود لسرعة إنجاز المهام وتكثيف المعدات لضمان استكمال العمل في الموعد المحدد.

رافقهم خلال الزيارة نائب مدير أمن المحافظة العقيد حميد الرازحي ومدير عام مديرية يريم ناصر العمري وعدد من المهندسين والمختصين .

قد يعجبك ايضا