وضع حجر الأساس لمشروعي مياه العمرية وتدشين سفلتة الشارع العام في مديرية بيت الفقيه بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

وضع مدير مديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة حسين سهل زين ومشرف المديرية عبدالسلام حيدر اليوم حجر الأساس لتنفيذ مشروع مياه العمرية والدجارية بتكلفة 45 الف دولار بتمويل من منظمة رعاية الأطفال.

يتضمن المشروع تركيب طاقة شمسية ووحدة ضخ وترميم وتأهيل الخزان القائم وخط إساله يربط شبكة مياه قرية الدجارية بخزان المياه الموجود في قرية العمرية.

وأكد زين وحيدر أن وضع حجر الأساس لمشروع بالمديرية يأتي في إطار الإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه ازكى الصلاة واتم التسليم.

وأشارا إلى أهمية المشروع في توفير المياه الصالحة للشرب لـ7 قرى .. ولفتا إلى أن مثل هذه المشاريع تترجم توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والحكومة بتنفيذ المشاريع الخدمية التي تخفف من معاناة المواطنين في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

وعبرا عن تقديرهما للجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية وفرع المجلس الاعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الانسانية لتحسين خدمات المياه في المديرية.

وثمنا دور المنظمات وشركاء العمل الإنساني ودورهما الإيجابي في تنفيذ مثل المشاريع الحيوية في ظل الظروف الراهنة.

حضر وضع الأساس عدد من أعضاء السلطة المحلية والمسؤولين في الجهات ذات العلاقة بالمديرية والمنظمة.

إلى ذلك دشن مدير مديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة ومشرف عام المديرية مشروع صيانة وسفلتة خط الشارع العام بدعم السلطة المحلية بالمحافظة.

يتضمن المشروع البالغ تكلفته 224 مليون ريال صيانة وسفلتة وإزالة المطبات في خط الشارع القديم ضمن جهود تحسين مداخل المدينة وتوسعة خط الشارع العام.

وفي التدشين ثمن مدير المديرية دعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لتحسين الخدمات والبنية التحتية في مجال الطرق والشوارع العامة.

حضر التدشين عدد من المختصين بمكتب الأشغال بالمديرية.

قد يعجبك ايضا