جامعة العلوم والتكنولوجيا تحتفي بتخريج دفعة جديدة من كلية العلوم التطبيقية

الثورة نت/ يحيى كرد

احتفلت اليوم جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة الحديدة  بتخرج دفعة جديدة من أقسام طب الطوارئ و مساعد طبيب اسنان  والجرافكس من الكلية التطبيقية البالغ عددهم ٣٣ طالب وطالبة.

وفي الحفل الذي حضره عمدا الكليات بالجامعة وأعضاء هيئة التدريس  هنأ رئيس فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بالمحافظة الدكتور نبيل منصر الخريجين والخريجات بمناسبة تخرجهم من اهم المراحل التعليمية الجامعية بالرغم من الظروف والمعوقات التي واجهتهم وواجهت  الجامعة جراء العدوان و لقرب مبنى الجامعة من الخط التماس أو المواجهات العسكرية ، إلا أنهم استطاعوا تجاوزها من اجل تحقيق  أحلامهم وطموحاتهم العلمية، والتميز العلمي  الذي ابدوه طوال سنوات  الدراسة والذين كانوا نموذجا متميزة من بين الدفع التي سبقتهم وخاصة في تحصيلهم العلمي.. مشيرا إلى أن الخريجين أصبحوا قادرين من خلال العلوم التي تلقوها في خدمة الوطن و المجتمع بالمحافظة وخاصة في ظل الأوضاع الذي يمر به الوطن من عدوان وحصار.

بدوره أشار عميد الكلية التطبيقية بجامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور عبدالباقي ثابت إلى تعلق ومثابرة الخريجين والخريجات خلال العملية التعليمية والمعرفية واستطاعوا تحقيق اهدافهم التعليمية في المجالات العلمية التي اختاروها.

وثمن عميد الكلية دور إدارة الجامعة والكلية التي عملت على تهيئة الأجواء الظروف الملائمة للطلبة والطالبات وتوفير احدث الوسائل العلمية والتعليمة المناسبة التي تضمن تحصيلهم العلمي.

من جانبها  اشادت وداد عمر السلمي في كلمتها عن الخريجين  بالجهود الكبيرة  التي بذلتها الجامعة وعمادة الكلية والكادر الاكاديمي من اجل تحقيق اهداف الطلاب وتطلعاتهم وتنمية مهاراتهم العلمية والتطبيقية في مختلف التخصصات،،  لافتتا الى ان جهودهم كانت دافعا هاما لنجاحهم بتميز.

حضره الحفل رئيسة قسم طب الطوارئ الدكتورة نعمة الزبيدي ورئيسة قسم مساعد طب الاسنان الدكتورة بسمة هتان والجرافكس خديجة النويرة واولياء امور الخريجين .

تخلل الحفل فقرات فنية وكوميدية.

عقب ذلك  كرم مدير عام  فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور نبيل منصر الخريجين والكادر التعليمي بالشهادات التقديرية.

 

 

 

قد يعجبك ايضا