مكتب أوقاف الحديدة يتأهب للإحتفاء بذكرى مولد الرسول الأعظم

الثورة نت / أحمد كنفاني

باشر مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة الحديدة وفروعه بالمديريات أعماله في تحسين الجوامع والمساجد والمعالم التأريخية، وتزيينها بالألوان المضيئة ضمن استعدادات المكتب وأنشطته الإستباقية للإحتفاء بالمولد النبوي الشريف على صاحبه ازكى الصلاة واتم التسليم.

وأوضح مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة فيصل أحمد الهطفي في تصريح لـ” الثورة نت ” أن إبراز المظاهر الاحتفالية للمولد النبوي والمتمثلة في إضفاء الطابع الجمالي للمعالم الدينية يعكس تعظيم اليمنيين وحبهم الأزلي وولائهم الأبدي لرسول الله عليه الصلاة والسلام.

وأشار الهطفي إلى أن الإحتفاء بمولد رسول الإنسانية يحمل دلالات ومعان عظيمة في ظل ما يواجه الأمة الإسلامية من تحديات جمة تستهدف هويتها وعقيدتها وارتباطها بخاتم الأنبياء والمرسلين وما تعيشه من أوضاع استثنائية بسبب تسلط الأعداء وقوى الهيمنة والإستكبار على الأمة والتحكم بمصيرها ونهب خيراتها وثرواتها.

هذا وكان محافظ الحديدة محمد عياش قد أشاد بقيادة مكتب الهيئة ومبادرتها في تشكيل مشاهد الاحتفاء بهذه الذكرى العطرة منذ وقت مبكر في تزيين الجوامع والمساجد وتنظيم الفعاليات المكرسة للإحتفاء بهذه المناسبة الدينية العطرة.

قد يعجبك ايضا