محافظ صعدة يفتتح الصالة الرياضية لألعاب القوى وكمال الأجسام

الثورة نت../

افتتح محافظ صعدة محمد جابر عوض، اليوم الصالة الرياضية لألعاب القوى وكمال الأجسام التابعة لمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

واستمع المحافظ عوض ومعه وكيل وزارة الداخلية اللواء علي سالم الصيفي، وقائد قوات النجدة اللواء علي حسين الحوثي من مدير مكتب الشباب والرياضة عبدالاله الحاكم إلى شرح عن مكونات الصالة الرياضية التي ستسهم في تطوير ألعاب القوى وكمال الأجسام، وتعزيز البنية التحتية في المجال الرياضي، سيما في ظل تدمير العدوان للمنشآت الرياضية بالمحافظة.

وفي الافتتاح بحضور وكيل المحافظة عباس عامر ومدير أمن المحافظة اللواء عزيز الجرادي، أشار المحافظ عوض إلى أن افتتاح الصالة الرياضية يتزامن مع الاحتفال بأعياد الثورة اليمنية الخالدة.

وثمن جهود قيادة وزارة الشباب والرياضة ودورها في إعادة ما دمره العدوان، خاصة وأن الصالة الرياضية لألعاب القوى وكمال الأجسام، كانت جزءاً من الصالة الرياضية الكبرى.

وحث الشباب على الاستفادة من البنية التحتية الشبابية والرياضية، في تنمية مهاراتهم الفنية والبدنية .. مؤكداً أن افتتاح الصالة، يأتي ضمن مشاريع عديدة لمختلف القطاعات سيتم افتتاحها بمناسبة أعياد الثورة اليمنية.

وأكد محافظ صعدة عزم السلطة المحلية مواصلة عملية بناء وأعمار ما دمره العدوان، بما يسهم في توفير المشاريع الخدمية لأبناء المحافظة.

حضر الافتتاح مدير مكتب هيئة الأوقاف بالمحافظة لطف العواوي.

قد يعجبك ايضا