لقاء بالحديدة يناقش تنفيذ حملة نظافة بمساهمة وزارة الاتصالات

الثورة / يحيى كرد

ناقش لقاء بمحافظة الحديدة رئاسة محافظ محمد عياش قحيم  ونائب وزير الإتصالات وتقنية المعلومات الدكتور هاشم الشامي تنفيذ حملة نظافة شاملة بمدينة الحديدة بمساهمة من وزارة الإتصالات والمؤسسة العامة للإتصالات.

واستعرض اللقاء الذي  المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ماجد الإدريسي ومدير عام الإنشاءات والتركيبات الفنية بالمؤسسة العامة للإتصالات المهندس إسماعيل حميد الدين ومدير فرع المؤسسة العامة للإتصالات بالمحافظة علي هبة مكي سبل ووسائل تنفيذ الحملة والعمل على  إنجاحها وتحقيق الأهداف المرجوه منها على المدي المتوسط والبعيد

وفي اللقاء ثمن المحافظ قحيم إهتمام قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بمحافظة الحديدة وحرصهم على تخفيف معاناة أبناء الحديدة من خلال توفير كل وسائل العيش الكريم ووفقا للإمكانيات المتاحة.

ومثمنا  مساهمة وزارة الإتصالات في تنفيذ حملة النظافة التي سيتم تنفيذها  التزامن مع الاحتفالات بالمولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أزكى الصلاة والتسليم .مشيرا إلى أن  حضور  نائب وزير الإتصالات الدكتور هاشم الشامي بمحافظة  الحديدة للتنسيق لتنفيذ الحملة .

وأشار  قحيم الى ان قيادة المحافظة ستعمل على تذليل كل الصعوبات أمام تنفيذ الحملة وإنجاحها وبما يظهر المدينة التي تنتظر الإحتفال بذكرى المولد النبوي بالمظهر اللائق بسيد البشر صلوات الله عليه وآله.

بدوره أشار  نائب وزير الإتصالات الشامي أن تواجده في المحافظة تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الذين كلفوه بالعمل مع المحافظ وإدارة صندوق النظافة للقيام بعملية تقييم الصندوق ومعرفة احتياجاته والمساعدة في تنفيذ حملة نظافة شاملة.

مؤكدا حرص السيد عبد الملك الدين الحوثي على نظافة الحديدة وتهيئة البيئة لمواطنيها، تقديرا لصمودهم ومحبة في ابناء تهامة بشكل عام .

لافتا إلى أنه تم توفير المعدات وفرق العمل وسيتم وضع الخطة التنفيذية المناسبة لحملة النظافة ومن ثم مباشرة العمل في الحملة.

من جانبه أوضح المدير التنفيذي لصندوق النظافة أن المعدات التي تم توفيرها من الوزارة والمؤسسة شملت 5 قلابات كبير و3 كانتر ثلاثة طن و شيول كبير و3 بوكيتات بالإضافة إلى كناسة.

ولفت إلى أن الحملة ستنفذ خلال الأيام القادمة بمشاركة فرق الوزارة والمؤسسة وصندوق النظافة بالمحافظة .. داعيا المواطنين إلى التعاون لإنجاح الحملة وتحقيق الهدف المطلوب منها.

حضر اللقاء نائب مدير الإتصالات بالمحافظة محمد المتوكل ومستشار المحافظة عادل مكي.

قد يعجبك ايضا