باركا العملية العسكرية “فجر الحرية ” في البيضاء

 

• محافظ الحديدة : تحرير محافظة البيضاء بالكامل ضربة قاصمة للعدو وأدواته
• وكيل أول المحافظة : الانتصارات التي تحققها قواتنا المسلحة في مختلف الجبهات دلائل تؤكد للعالم بأن اليمن سيظل مقبرة الغزاة

الثورة / أحمد كنفاني

بارك محافظ الحديدة محمد عياش قحيم الانتصارات المتوالية لأبطال الجيش واللجان في جبهتي مارب والبيضاء على تحالف العدوان ومرتزقته.. مؤكداً أن استكمال تحرير محافظة البيضاء من دنس القاعدة وداعش وتحرير المحافظة بالكامل مثّل ضربة قاصمة لتحالف العدوان.
وأكد قحيم أهمية الوقوف صفا واحدا والشد على أيد أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواصلة الضربات القاصمة لتحالف العدوان حتى يرتدع عن بغيه وعدوانه، وحصاره المستمر، على شعب الإيمان والحكمة.
وأشاد بدور أحرار قبائل البيضاء ووقوفهم إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في التصدي للعناصر الإرهابية وإفشال مخططات أمريكا التي تستهدف الأمن والسلام في اليمن.
فيما اعتبر وكيل المحافظة أحمد مهدي البشري أن الانتصارات التي يحققها أبطال القوات المسلحة في مختلف الجبهات تؤكد أن اليمن ستظل مقبرة للغزاة الطامعين.
وأكد البشري أن تجديد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد سريع في ختام إيجازه الصحفي يوم أمس يثلج الصدور والأفئدة وتأكيد القوات المسلحة على العمل بما جاء في خطاب قائد الثورة المباركة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله – “سنحرر كل بلدنا ونستعيد المناطق التي احتلها تحالف العدوان وسنضمن لبلدنا أن يكون حرا مستقلا، لا يخضع لأي احتلال من أي عدو خارجي، ولا يخضع لأي وصاية وسنكون شعبا حرا، كريما، عزيزا، وسنواصل مشوارنا في التصدي للعدوان على بلدنا، ونصرة أمتنا في قضاياها الكبرى، ولن نتراجع أبدا مهما كانت التضحيات”.
فيما بارك العميد هادي عبدالخالق الكحلاني مدير أمن عام المحافظة للقوات المسلحة ما تنفذه من عمليات تطهير وردع والتي كان آخرها عملية “فجر الحرية “التي أعلنتها القوات المسلحة اليمنية يوم أمس عن تنفيذها في مديريتي الصومعة ومسورة وأجزاء من مديرية مكيراس بمحافظة البيضاء.
وأكد على مواصلة الشعب اليمني الدفاع عن نفسه ردا على إصرار تحالف العدوان الأمريكي السعودي مواصلة عدوانه وحصاره بحق اليمن.
مشددا على ضرورة اتساع العمليات وتصاعدها .. مختتما حديثه بالقول “كما يصرون على مواصلة عدوانهم وحصارهم فشعبنا اليمني مستمر في الدفاع عن نفسه”.

قد يعجبك ايضا