القطاع العامل بميناء الحديدة يحيي الذكرى السابعة لثورة 21 من سبتمبر

الثورة نت/ يحيى كرد

نظم اليوم، القطاع العامل بميناء الحديدة المتمثل في مؤسسة موانئ البحر اليمنية وجمرك الميناء والهيئة العامة للشئون البحرية والهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط فعالية بمناسبة الذكرى السابعة لثورة 21 من سبتمبر.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية القبطان محمد ابو بكر اسحاق ورئيس الهيئة العامة للشئون البحرية الدكتور إبراهيم شرف الموشكي ومدير آمن ميناء الحديدة العقيد الركن سليمان جماعي أكد نائب رئيس مجلس الإدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية المهندس يحي عباس شرف الدين أن ثورة ٢١ سبتمبر جاءت لمواجهة كافة أشكال الوصاية الخارجية ومواجهة قوى الاستكبار العالمي المتمثل في أمريكا ووكلائها في المنطقة.

وأشار شرف إلى أن الوطن اليوم وبفضل رجالات الثورة وتضحياتهم ينعم بالأمن والاستقرار بالرغم من العدوان والحصار الذي فرضه العدوان ومرتزقته .

مشيرا إلى أن ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر المجيدة ستبقى المشروع الوطني الملهم والملاذ الآمن والحصن الحصين لشعب وعظمة وكبرياء لليمن وما علينا إلا أن نواصل المسير ونكمل المشوار ونحن بإذن الله على يقين أن النصر حليف اليمنيين.

منوها إلى أن العدوان ومرتزقته أمعنوا في استهداف المدن والمدنيين ودمروا البنية التحتية والممتلكات العامة والخاصة الأسواق والمصانع والموانئ والمطارات  والمزارع  فأرضين حصار بري  وبحري وجوى  جائر على الشعب، فوق ذلك منعوا سفن المشتقات النفطية من الوصول إلى الشعب اليمني، بهدف تركيع الشعب اليمني، الذي ما زادة ذلك الا ثبات وصمود وقوة وعزة.

داعيا جميع المغرر بهم الاستفادة من العفو العام و إلى إلقاء السلاح والعودة إلى أحضان الأهل والوطن، وخاصة وان العفو العام لن يبقى مفتوحا إلى ما لا نهاية.

تخلل الفعالية قصيدة شعرية للشاعر جمال محمد صغير واو بريت إنشادي لفرقة الصماد.

قد يعجبك ايضا