مؤسسة المياه وهيئة التأمينات بالحديدة تنظمان  فعالية بذكرى ثورة 21 سبتمبر

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي والهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بمحافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية احتفاء بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر تحت شعار “حرية واستقلال”.

وخلال الفعالية أكد وكيل اول المحافظة أحمد البشري أن ثورة 21 سبتمبر ثورة المستضعفين التي حررت اليمن من الوصاية الأمريكية .. مشيرا إلى أن العدوان يهدف إلى تكريع الشعب اليمني وإخضاعه لهيمنة قوى الطغيان والاستكبار.

وأشار إلى أن الثورة مستمرة في مواجهة العدوان .. مشيدا بدور قطاع المياه وهيئة التأمينات في تنظيم هذه الفعالية والصمود في وجه العدوان.

وفي الفعالية بحضور مدراء هيئة التأمينات سام الشرماني ومكتب الشباب والرياضة عماد البرعي ومؤسسة الشهداء يحيى الشعثمي أكد نائب مدير مؤسسة المياه المهندس فضل أمين في كلمة الجهات المنظمة أن ثورة الـ 21 من سبتمبر أسقطت رموز الفساد وحررت اليمن من التبعية لقوى الاستكبار العالمي .. مشيرا إلى ما يتعرض له اليمن من عدوان غاشم في محاولة لإعادته تحت الوصاية والهيمنة.

ولفت إلى أن قطاع المياه بالمحافظة مستمر في تقديم خدماته للمواطنين مهما كانت التحديات.. مشيداً بصمود وثبات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان.

فيما أكد الشيخ علي العضابي في كلمة العلماء أن ثورة 21 سبتمبر جاءت لتحرير اليمن من الوصاية الخارجية واستقلال القرار السياسي .. مؤكدا أن الشعب اليمني يستمد قوتة من الله في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

تخللت الفعالية التي حضرها مستشارا الهيئة عباس بورجي والمحافظة عبدالملك المغربي والمدير الاداري بمؤسسة المياه محمد معافا وعدد من الموظفين في مؤسسة المياه وهيئة التأمينات بالمحافظة قصيدة للشاعر أسد باشا.

قد يعجبك ايضا