وزير الصناعة يطلع على سير العمل بمصنع إسمنت باجل

الثورة/ يحيى كرد

تفقد وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة  سير العمل بمصنع إسمنت باجل محافظة الحديدة.

وخلال الزيارة استمع الوزير الدرة من رئيس المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الأسمنت قاسم الوادعي إلى شرح حول مستوى الأداء والإنجاز في المصنع والذي يتم بأياد يمنية .. مستعرضا الخطط التطويرية التي تعتزم المؤسسة تنفيذها في مصانع اسمنت باجل.

وثمن وزير الصناعة والتجارة جهود المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الأسمنت وكذا الكوادر الوطنية التي تعمل ليلا ونهارا من أجل استعادة تشغيل المصنع في ظل الظروف التي تعيشها البلاد جراء العدوان والحصار.

وأكد استعداد الوزارة تقديم كافة التسهيلات وتذليل العراقيل والصعوبات التي تواجه سير العمل في مصنع باجل ومصانع الإسمنت الأخرى والعمل على حماية هذه الصناعة الحيوية وتمكينها من البقاء والنمو وزيادة الإنتاج.

وحث على أهمية التطوير والتحديث المستمر في مصانع الإسمنت الحكومية لمواكبة المنافسة وتلبية إحتياجات الأسواق المحلية.

وأشاد الوزير  بإهتمام وتشجيع القيادة السياسية وحكومة الانقاذ للصناعات الوطنية القائمة على المواد الخام المحلية وتشغيل الأيادي العاملة اليمنية وتوفير مادة الاسمنت  محليا بدلا عن الاستيراد.

رافقه خلال الزيارة مدير مصنع إسمنت  عمران يحيى أبو حلفة ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة حسن الكبوس وعضوا مجلس الادارة محمد شارب والدكتور محمد الآنسي وعدد من رجال المال والأعمال.

قد يعجبك ايضا