اجتماع بالحديدة يناقش المشاريع الجاهزة للافتتاح في ذكرى ثورة 21 سبتمبر المجيدة

الثورة/ يحيى كرد

ناقش اليوم اجتماع بمحافظة الحديدة برئاسة وكيل المحافظة عبدالجبار احمد محمد، أوضاع المنطقة الصناعية بالمحافظة وعملية الإعداد والتجهيز للمشاريع التي سيتم افتتاحيها أو المشاريع سيتم وضع حجر الأساس لها خلال احتفال المحافظة بثورة  21 من سبتمبر.

واستعرض الإجتماع الذي ضم مدير عام الوحدة التنفيذية زيد المرتضى ومدير مكتب الاشغال صالح حميد شرف ومدير المنطقة الصناعية عبد الله البكاري الصعوبات والعراقيل التي تواجه المنطقة الصناعية والاعتداءات المستمرة على اراضيها من قبل سماسرة الاراضي وضرور اتخاذ الإجراءات القانونية الكفيلة بحماية أراضي المنطقة الصناعية بالمحافظة.

وخلال الاجتماع أكد وكيل المحافظة على أهمية اتخاذ الإجراءات القانونية الكفيلة بحماية أراضي الدولة والمنطقة الصناعية الى جانب وضع حواجز ترابية (زبير) يحيط بالمنطقة الصناعية من الثلاث الواجهات للمنطقة ووضع علامات إرشادية تنبيهيه بأن هذه الأراضي لملك للمنطقة الصناعية، أو للدولة ردع كل من تسول له نفسة محاولة الاعتداء على أراضي الدولة.

كما وجه وكيل المحافظة مدير عام الأشغال والوحدة التنفيذية بإعداد قائمة متكاملة بالمشاريع المحلية التي سيتم افتتاحها أو وضع حجر الأساس لها  أثناء احتفالات المحافظة بالعيد الوطني السابع لثورة 21 من سبتمبر على أن يتم تسليم هذه القائمة للمحافظة في موعد أقصاه السبت القادم.

وكان مدير عام المنطقة الصناعية بالمحافظة عبدالله البكاري استعرض في الاجتماع خريطة المنطقة الصناعية الصعوبات والاشكاليات التي تواجهها جراء الإعتداءات المستمرة على اراضيها من قبل سماسرة الاراضي وضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية أراضي المنطقة الصناعية من الاعتداءات من قبل بعض تجار وسماسرة الاراضي.

قد يعجبك ايضا